«فتش في فلوسك».. علامة على عملة معدنية ترفع سعرها لـ 1.5 مليون جنيه

يعتبر بيع العملات القديمة النادرة من أهم الحركات النجارية التي تشغل بال الكثير من المواطنين خلال الوقت الحالي، وخاصة بعد انتشار الأسواق التي تباع فيها تلك العملات والتي يطلق عليها “النادرة”، ولكن تباع بشروط محددة، ولا تقتصر تلك العملات على العربية فقط بل على الأجنبية أيضا لأنها من اكثر العملات المطلوبة في مصر.

عملة «10 رايخ بفنغ الألماني» مطلوبة في السوق المصري بـ1.5 مليون جنيه

ويعد «10 رايخ بفنغ الألماني»، أحد أغلى العملات الأجنبية التي يبحث التجار عنها داخل مصر، لأنها الأكثر طلبًا في الخارج، حيث أن تلك العملة يتراوح سعرها بين 100 ألف و200 ألف دولار، أي ما يتراوح بين أكثر من 1.5 مليون جنيه وما يتجاوز حاجز 3.1 مليون جنيه مصري.

وتتميز تلك العملة الأجنبية بكتابة اسم العملة «deutsches reich pfennig 10» لعام 1917 وذلك في الخلف، بينما الجهة الأمامية للعملة يشترط أن تحتوي على علامة النسر حتى تصل إلى السعر المطلوب.

أماكن بيع العملات القديمة في الأسكندرية

شهر أماكن بيع العملات القديمة في الإسكندرية (- شارع خالد بن الوليد في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، منطقة الساعة السيوف، منطقة الإبراهيمية ، منطقة محطة الرمل، منطقة محطة مصر، منطقة المنشية ، منطقة العطارين، سوق الجمعة غرب الإسكندرية، منطقة بحري على كورنيش الإسكندرية والشوارع المجاورة لها.

أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة

توجد العديد من أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة وهي (مزادات المعلن عنها في بعض المحال، بعض المحال بمنطقة وسط البلد، الأشخاص المتجولون في شوارع وسط البلد، ومنطقة خان الخليلي، شارع عماد الدين، وشارع الألفي.

مواقع بيع وشراء العملات القديمة

كما يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقدم بيع وشراء العملات القديمة، ومن أشهر تلك المواقع، ( موقع سوق العملات، موقع Souq سوق، موقع CGB NUMISMATICS PARIS، موقع NumisCorner.com)

مقالات أخرى قد تهمك:

«فتش في فلوسك».. رسمة على الـ «ربع جنيه» ترفع سعره إلى 50 ألف

«فتش في فلوسك».. علامة في الـ «50 قرشاً» ترفع سعرها لـ 300 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى