«فتش في فلوسك».. علامة في الـ «50 قرشاً» ترفع سعرها لـ 300 ألف جنيه

تعتبر العملات القديمة من اكثر الاستثمارات التي يمكن أن تجلب لك أموالا كثيرا خلال الأيام الحالية، وذلك نتيجة نشاط الحركة التجارية بالأسواق القديمة مؤخرا، وأصبح يوجد العديد من التجار الذين يشترون العملات القديمة بأسعار عالية.

علامة في الـ «50 قرشاً» ترفع سعرها لـ 300 ألف جنيه

حيث أن العملات أسعارها غير ثابتة، وكلما كانت العملة قديمة وتعود لعشرات السنين زادت قيمتها وسعرها، ومن هذه العملات الـ50 قرشا الذي يمكن أن يباع بما يقارب من جوالي 300 ألف جنيه، بشرط أن يكون مرسوم عليه أبو الهول، حيث أنه من أول إصدارات الورق المصري.

أماكن بيع العملات القديمة

أماكن بيع العملات القديمة في الأسكندرية

شهر أماكن بيع العملات القديمة في الإسكندرية (- شارع خالد بن الوليد في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، منطقة الساعة السيوف، منطقة الإبراهيمية ، منطقة محطة الرمل، منطقة محطة مصر، منطقة المنشية ، منطقة العطارين، سوق الجمعة غرب الإسكندرية، منطقة بحري على كورنيش الإسكندرية والشوارع المجاورة لها.

أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة

توجد العديد من أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة وهي (مزادات المعلن عنها في بعض المحال، بعض المحال بمنطقة وسط البلد، الأشخاص المتجولون في شوارع وسط البلد، ومنطقة خان الخليلي، شارع عماد الدين، وشارع الألفي.

مواقع بيع وشراء العملات القديمة

كما يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقدم بيع وشراء العملات القديمة، ومن أشهر تلك المواقع، ( موقع سوق العملات، موقع Souq سوق، موقع CGB NUMISMATICS PARIS، موقع NumisCorner.com)

مقالات أخرى قد تهمك:

«فتش في فلوسك».. علامة في «الشلن» ترفع سعره لـ 45 ألف جنيه

«فتش في فلوسك».. علامة في الـ50 قرشا تجعلك مليونيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى