«فتش في فلوسك».. علامة في «الشلن» ترفع سعره لـ 45 ألف جنيه

أصبحت حركة تداول العملات القديمة النادرة من اكثر الحركات التجارية تداولا خلال الفترة الأخيرة، وخاصة أن هناك أسواق مسئولة عن بيع تلك العملات بكل سهولة ويسر سواء في القاهرة أو الاسكندرية، ويمكن أن تكون العملة قليلة الثمن إلا أنها تباع بألاف الجنيهات التي تحول حياتك تماما.

علامة في «الشلن» ترفع سعره لـ 45 ألف جنيه

 

حيث يعتبر الشلن من العملات القديمة والنادرة التي كانت ظهرت منذ قديم الزمان، حيث أن سعره وصل حاليا في أسواق بيع العملات القديمة سواء في القاهرة أو الاسكندرية ما يقارب من حوالي 45 ألف جنيه بشرط أن يكون ورقيا، وذلك لإن الشلن الورقي لا يوجد له وجود حاليا وإن وجد فهو من العملات النادرة.

أماكن بيع العملات القديمة

أماكن بيع العملات القديمة في الأسكندرية

شهر أماكن بيع العملات القديمة في الإسكندرية (- شارع خالد بن الوليد في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، منطقة الساعة السيوف، منطقة الإبراهيمية ، منطقة محطة الرمل، منطقة محطة مصر، منطقة المنشية ، منطقة العطارين، سوق الجمعة غرب الإسكندرية، منطقة بحري على كورنيش الإسكندرية والشوارع المجاورة لها.

أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة

توجد العديد من أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة وهي (مزادات المعلن عنها في بعض المحال، بعض المحال بمنطقة وسط البلد، الأشخاص المتجولون في شوارع وسط البلد، ومنطقة خان الخليلي، شارع عماد الدين، وشارع الألفي.

مواقع بيع وشراء العملات القديمة

كما يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقدم بيع وشراء العملات القديمة، ومن أشهر تلك المواقع، ( موقع سوق العملات، موقع Souq سوق، موقع CGB NUMISMATICS PARIS، موقع NumisCorner.com)

مقالات أخرى قد تهمك:

«الجنيه بـ 600 ألف».. تعرف على أماكن بيع العملات القديمة

«فتش في فلوسك».. عملة معدنية قديمة تُباع بـ 200 ألف بشرط واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى