رغم إنجابها منه وحملها بـ «توأم».. جورجينا تكشف سبب عدم زواجها من رونالدو حتى الآن

كشفت جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سبب عدم زواجها حتى الآن من صديقها كرستيانو رونالدو، وذلك رغم إنجاب طفلة منه.

جورجينا تكشف سبب عدم زواجها من رونالدو

حيث أوضحت جورجينا رودريجيز في تصريحات، أنها ترتبط رفقة رونالدو بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة للاهتمام وهو ما تسبب في تأخر خطوة الزواج حتى الوقت الحالي، قائلة: «أعيش حياة رائعة رغم كوني إنسانة عادية وسعيدة لأنني أتواجد مع رونالدو وأولادنا والعائلة كاملة».

وواصلت: «الأطفال رائعون ورونالدو يهتم بي كثيرًا ويحبني وانا أبداله حالة الحب والإعجاب، إنه شخص رائع وجيد جدًا»، مؤكدة أنها تسعى رفقة إلى تعليم الأطفال الأربعة بشكل جيد والتركيز على حياتهم ليكونو على ما يرام دائمًا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

كريستيانو رونالدو يخصص مبلغا شهريا لصديقته جورجينا رودريغيز

حيث كشفت إحدى الصحف، خلال أيام قليلة ماضية، أن نجاح العلاقة بينهما يتركز على كرم كريستيانو الذي يدفع مبلغا شهريا لحبيبته ويصل الى 100 ألف دولار أميركي على الرغم من انها تحقق أموالا طائلة في عملها كعارضة ازياء وشخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن ثروتها تتخطى الـ 20 مليون دولار حتى عام 2021.

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإعلان رسميا عن نبأ حمل صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليشارك جمهوره ومتابعيه.

مقالات أخرى قد تهمك:

كريستيانو رونالدو يخصص مبلغا شهريا لصديقته جورجينا رودريغيز.. لن تتخيلوا كم يبلغ!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى