كريستيانو رونالدو يخصص مبلغا شهريا لصديقته جورجينا رودريغيز.. لن تتخيلوا كم يبلغ!

تعتبر علاقة الصداقة التي تربط اللاعب كريستيانو رونالدو بعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز ، من اكثر العلاقات المثيرة للجدل والتي يتحدث عنها العديد من رواد مواقع التواص الاجتماعي بشكل دائم وخاصة بعد إعلان حملها للمرة الرابعة منه خلال أيام قليلة ماضية.

كريستيانو رونالدو يخصص مبلغا شهريا لصديقته جورجينا رودريغيز

حيث كشفت إحدى الصحف، خلال أيام قليلة ماضية، أن نجاح العلاقة بينهما يتركز على كرم كريستيانو الذي يدفع مبلغا شهريا لحبيبته ويصل الى 100 ألف دولار أميركي على الرغم من انها تحقق أموالا طائلة في عملها كعارضة ازياء وشخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن ثروتها تتخطى الـ 20 مليون دولار حتى عام 2021.

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، فالإعلان رسميا عن نبأ حمل صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليشارك جمهوره ومتابعيه.

سمية الخشاب تثير الجدل بـ تعليق جرئ صدم الجميع

فقامت الفنانة سمية الخشاب، بالتعليق علي خبر حمل صديقة رونالدو عبر حسابها علي “تويتر”، وكتبت:”‏يا رونالدو عايزين اجوان في الملعب”.

جدير بالذكر، أن جورجينا رودريغيز كانت قد عبرت في وقت سابق عن رغبتها في تكوين أسرة محاطة بعدد من الأطفال وهو ما يتمناه نجم مانشستر يونايتد أيضًا، وبقدوم المولود الجديد سيكون لدى رونالدو خمسة أطفال، هم: «كريستيانو جونيور، التوأم إيفا وماتيو، ألانا مارتينا».

مقالات أخرى قد تهمك:

فستان جورجينا رودريغيز يضعها في موقف محرج أمام الجمهور.. شاهد ماذا حدث (صور)

جورجينا رودريغيز تظهر بفستان مكشوف يضعها في موقف محرج.. الجمهور: لازمته ايه! (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى