من هي صاحبة الإطلالة الأجرأ في اليوم الخامس لـ مهرجان الجونة؟

أعلنت مصممة واستشارية الأزياء زيزي الشوربجي، خلال تصريحات صحفية أن الفنانة جورجينا طواف هي التي تستحق لقب صاحبة الإطلالة الأجرأ في اليوم الخامس من المهرجان.

من هي صاحبة الإطلالة الأجرأ في اليوم الخامس لـ مهرجان الجونة؟

حيث الفنانة جورجينا طواف الأنظار على السجادة الحمراء، بفستان جريء باللون الأسود مزود بأكمام، ويتميز بوجود فتحة عند منطقة الصدر، مع قصة الساق الجريئة من أحد الجانبين، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجا ناعما، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، وارتدت إكسسورات مكونة من سلسلة، وحلق.

وقالت مصممة الأزياء إن جورجينا طواف تعتبر من أجراء الإطلالات، حيث اختارت فستانا بقصة الصدر مفتوحة من الأكتاف لتوضيح وإبراز جمال الصدر أكثر من أجل الإثارة، حيث أن الفستان كان محدد للقوام مع فتحة على جانبي الساق لإثارة الإغراء مع حركة الصندل الملفوف على الساق، كما أن المكياج والحقيبة أكملتا الإطلالة.

وأعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي انطلقت، الخميس الماضي، وتنتهي 22 من نفس الشهر، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

مقالات أخرى قد تهمك:

تسبب في انسحاب الفنانين وغضب الجمهور.. حكاية فيلم مسيء لمصر بمهرجان الجونة

بـ«قبلات مثيرة».. أحمد الفيشاوي وزوجته يشعلان الريد كاربت بالجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى