السقا يقصف جبهة منتقدي «نسل الأغراب».. ويكشف سبب إصابته بـ«العصب الرابع»

قام الفنان أحمد السقا ، بالرد على منتقدي مسلسله الرمضاني الأخير “نسل الأغراب”، وذلك خلال ندوة تكريمه بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وادارها مدير المهرجان انتشال التميمي، اليوم.

السقا يقصف جبهة منتقدي «نسل الأغراب»

وتحدث أحمد السقا عن الانتقادات التي وجهت لمسلسل نسل الأغراب وقال”: هذا الامر يسأل فيه المخرج محمد سامي والمسلسل كان يسير بشكل جيد حتى الحلقة الثامنة والعشرين، ولا اعرف ماذا كدث، واذا اعتبرنا ان هناك أخطاء فكل بني ادم خطاء”.

وكشف عن إصابته بمرض خطير بسبب المسلسل، فعلق قائلا:” وجالي عصب رابع بسبب حركة فمي المعتاد أن أفعلها بالعمل”.

كلمة أحمد السقا في مهرجان الجونة

قام السقا بإلقاء كلمة، خلال مهرجان الجونة، وقال”: متوتر وبشكر ادارة المهرجان على تكريمي، وقال انه سيحكي موقف عن شلة صحاب تربوا على حب السينما وكانوا يحلموا أن يكونوا داخل الكادر وكان اقصى طموح كل واحد فينا ان يقدم مشهد او اثنين، في وقت كانت السينما فيه صعبة جدا، حتى نهاية التسعينات، وبعدها حدث طفرة كبيرة، والإيرادات أصبحت تقاس بالملايين بعد زيادة دور العرض وكنت من المحظوظين وسط زملائي أن أكون وسط الطفرة.

وتابع قائلا: وأهدي التكريم لسمير غانم ودلال عبد العزيز، وانسي ساويرس، ومراتي مها الصغير، ونادية السروحي امي ووالدي صلاح السقا الذي علمني ان السيرة اطول من العمر، ووالدي الله يرحمه طلب ان يراني في المستشفى وقال لي انت بيسموك نجم ليه، وقالي خد كل حاجه من النجم الا البعد خلي الناس تطولك.

مقالات أخرى قد تهمك:

زوجة أحمد السقا تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لـ الجونة السينمائي (شاهد)

أحمدأحمد السقا السقا كاد يتسبب في انفصال أحمد حلمي عن منى زكي.. شاهد ماذا فعل (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى