أحمد السقا كاد يتسبب في انفصال أحمد حلمي عن منى زكي.. شاهد ماذا فعل (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان أحمد السقا برفقة الفنانة منى زكي ، وعلى الفور انتشرت على مختلف الصفحات الالكترونية مبدين تعجبهم من تلك الصورة.

أحمد السقا كاد يتسبب في انفصال أحمد حلمي عن منى زكي بهذه الصورة

حيث ظهر الفنان أحمد السقا وهو يحتضن منى زكي مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة تلك الصورة، مؤكدين أن تلك الصورة ستتسبب في إشعال أزمة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي وربما يصل الأمر إلى حد الأنفصال، وبالفعل أثارت الصورة حالة من الجدل بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن أكد عدد من الجمهور، أن تلك الصورة قديمة وليست بحديثة، وأشار البعض أن السقا قام بحذفها فور أن نشرها خوفا من حدوث خلافات بين أحمد حلمي ومنى زكي.

السقا يكشف حقيقة الصورة

حيث كشف الفنان أحمد السقا، خلال استضافته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، أن تلك الصورة تم تصويرها بكواليس فيلم “العنكبوت” وأن منى زكي بمثابة اخته ولم يقم بحذف الصورة على الفور كما تم تداوله.

منى زكي تتحدث عن أول لقاء لها مع أحمد حلمي

منى زكي واحمد حلمي
منى زكي واحمد حلمي

وتحدثت منى عن أول لقاء جمعهما خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” على dmc، قالت إنهما التقيا في مكتب المنتج محمد فوزي خلال التحضير لمسرحية من بطولة الفنان الراحل عامر منيب، وشعرت وقتها أنه رخم على حد وصفها”.

وأضافت:” لم أتوقع أن يكشف لي عن حبه وبمجرد أن قال لي وجدت نفسي أضحك، وتركته وعدت لاستكمال حديثي مع أصدقائي”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد 28 عاما.. أحمد حلمي يتجاهل منى زكي ويفضل منه شلبي (القصة كاملة)

زوجة احمد السقا تعلق على شائعات وفاة زوجها بهذه الطريقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى