«بعد فقد جنينها» ريهام حجاج تخلع ثوب الحزن وتفاجئ الجميع.. لن تصدق كيف ظهرت! (صور)

حرصت الفنانة ريهام حجاج على حضور مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة والذي أقيم مساء أمس الخميس، في وسط عدد كبير من نجوم الفن، والذي شهد تكريم الفنان أحمد السقا وعدد من النجوم الأخرين.

ريهام حجاج تخلع ثوب الحزن وتفاجئ الجميع

حيث أطلت الفنانة ريهام حجاج بإطلالة جذابة رائعة، حيث ظهرت وهي ترتدي فستان أبيض أبرز جمالها من تصميم زهير مراد، واعتمدت على المكياج الترابي الذي أبرز جمال ملامحها، وفضلت أن تترك شعرها منسدلا، مما أثار إعجاب الجمهور.

نجوم مهرجان الجونة السينمائي

جدير بالذكر، أن مهرجان الجونة، كان قد أعلن عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي تنطلق اليوم، الخميس، وتنتهي ٢٢ من نفس الشهر، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

وأيضا يتواجد: داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط هدي الأتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.. وآخرون.

مقالات أخرى قد تهمك:

«بعد إعلان الإجهاض».. ريهام حجاج تثير الجدل وتُغضب الجمهور بهذه الطريقة

شقيقة ريهام حجاج تشعل السوشيال ميديا بجمالها في أول ظهور لها (شاهد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى