«بعد إعلان الإجهاض».. ريهام حجاج تثير الجدل وتُغضب الجمهور بهذه الطريقة

تصدرت الفنانة ريهام حجاج محرك البحث عبر موقع جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول أنباء بشأن إجهاضها بعد أن كانت حاملا من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ريهام حجاج تشعل السوشيال ميديا وتُغضب الجمهور بهذه الطريقة

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

وأثارت ريهام حجاج حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب تداول أنباء إجهاضها مما أثار غضب الجمهور ضد تصرفاتها الأخيرة، زاعمين أنها لم تكن حاملا وكانت تفعل ذلك من أجل استفزاز الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكشف مصدر مقرب من ريهام حجاج لبرنامج «et بالعربي» أنها فقدت جنينها، حيث قال «البيبي نزل ربنا مكتبلهوش يكمل».

عيد ميلاد ريهام حجاج


احتفلت الفنانة ريهام حجاج مؤخراً بعيد ميلادها، وسط عدد كبير من نجوم الفن، وشاركت جمورها مجموعة صور من عيد ميلادها، وفور نشر الصور تساءل محبي الفنانة عن حقيقة حملها، إذ لم تظهر الصور أي علامات حمل واضحة، رغم أنها أعلنت عن حملها خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي منذ بضعة أشهر.

يذكر أن ريهام حجاج شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «وكل ما نفترق»، وضم العديد من الفنانين مع ريهام حجاج منهم عمرو عبدالجليل وأحمد فهمي وآيتن عامر ورحاب الجمل وسلوى خطاب وأحمد صيام وهند عبدالحليم وطارق عبدالعزيز والمسلسل تأليف ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وقصة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى