بعد مبادرة إلهام شاهين.. عبير صبري تثير الجدل بـ موقفها من التبرع بالأعضاء

قامت الفنانة عبير صبري ، بالإعلان رسميا عن رفضها التام بالتبرع بأعضائها بعد وفاتها، إشارة منها لرفضها مبادرة الفنانة إلهام شاهين للتبرع بالأعضاء، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك”.

عبير صبري تثير الجدل بـ موقفها من التبرع بالأعضاء

وكتبت عبير صبري على صفحتها في »فيسبوك«: “مساء الخير.. أحب أقول إني بعد عمر طويل أن شاء الله مش هتبرع بأعضائي وشكرا”.

إلهام شاهين تدشن مبادرة للتبرع بالأعضاء

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وكانت الفنانة إلهام شاهين، أثارت الفنانة إلهام شاهين ، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان مبادرتها بشأن التبرع بالأعضاء بعد الموت لمن يحتاجها وهو على قيد الحياة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قالت إلهام شاهين، كأول تعليق لها، بعد إعلان مبادرتها إنها تريد أن تعلن للجميع أنها سوف تقدم على التبرع بأعضائها بعد وفاتها، وأنها تريد أن تكون قدوة لغيرها، ويقدم الكثيرون على التبرع بأعضائهم لأن هذه الأعضاء سوف تفنى بعد الوفاة.

وأوضحت إلهام شاهين في تصريحات صحفية، وقالت: «أتمنى إني أكون قدوة للناس كلها لأننا مش هنخسر حاجة، وياريت نكون سبب في إنقاذ أي إنسان من مرض لأننا مش هنخسر حاجة والجسم ده هيفنى وهيصبح تراب وفعلًا هياكله الدود، فلو أي جزء في جسم إنسان حياته خلصت وفيه شخص تاني محتاجه عشان يعيش حياته واتزرعله العضو ده هنبقى عملنا خير كبير أوي».

مقالات أخرى قد تهمك:

«أتمنى أكون قدوة».. إلهام شاهين تثير الجدل بتعليقها بعد إعلان تبرعها بأعضائها

عبير صبري تفاجىء الجميع بحفل زفاف إسراء العدل.. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى