«أتمنى أكون قدوة».. إلهام شاهين تثير الجدل بتعليقها بعد إعلان تبرعها بأعضائها

أثارت الفنانة إلهام شاهين ، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان مبادرتها بشأن التبرع بالأعضاء بعد الموت لمن يحتاجها وهو على قيد الحياة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إلهام شاهين تثير الجدل بتعليقها بعد إعلان تبرعها بأعضائها

حيث قالت إلهام شاهين، كأول تعليق لها، بعد إعلان مبادرتها إنها تريد أن تعلن للجميع أنها سوف تقدم على التبرع بأعضائها بعد وفاتها، وأنها تريد أن تكون قدوة لغيرها، ويقدم الكثيرون على التبرع بأعضائهم لأن هذه الأعضاء سوف تفنى بعد الوفاة.

وأوضحت إلهام شاهين في تصريحات صحفية، وقالت: «أتمنى إني أكون قدوة للناس كلها لأننا مش هنخسر حاجة، وياريت نكون سبب في إنقاذ أي إنسان من مرض لأننا مش هنخسر حاجة والجسم ده هيفنى وهيصبح تراب وفعلًا هياكله الدود، فلو أي جزء في جسم إنسان حياته خلصت وفيه شخص تاني محتاجه عشان يعيش حياته واتزرعله العضو ده هنبقى عملنا خير كبير أوي».

إلهام شاهين تتبرع بأعضائها

جدير بالذكر، أن الفنانة إلهام شاهين، كانت قد أعلنت خلال حفل إطلاق كتاب «أعداء مصر الخمسة» للمستشار أمير رمزي، إنها تبادر بالموافقة بالتبرع بأعضائها حال وفاتها، مشيرة إلى أنها تعلن ذلك رسميًا طالما أن هناك أعضاء تسمح بالتبرع بها وتخضع للشروط الطبية اللازمة.

ودعت إلهام شاهين الجميع للتبرع بأعضائهم في حالة الوفاة، قائلة: «في الأخر الجسم ده هياكله الدود فالأولى إن فيه إنسان يعيش بسببه» .

مقالات أخرى قد تهمك:

«عشان ماتفضحش».. إلهام شاهين تكشف سبب ذهابها لطبيب نفسي

الحب الأول لـ عمرو دياب| شاهد كيف تغيرت ملامح شقيقة إلهام شاهين.. وسر رفض الزواج منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى