صورة لـ رأفت الهجان مع زوجته في أول ظهور لها

استطاع أن يقهر إسرائيل وأن يتوغل في المجتمع وينقل لمصر أسرار لم يستطع غيره أن يأتي بها، إنه البطل المصري رفعت علي سليمان الجمال الشهير بـ رأفت الهجان.

شهرة كبير حصل عليها رأفت الهجان، وبالرغم من تلك الشهرة إلا إنه لا يُعرف الكثير عن حياته سواء قبل مشاركته في العملية التي كلفته بها المخابرات أو حتى بعد انتهائها.

بعد اتهامه بالتعدي على 7 فتيات.. من هي زوجة شادي خلف؟ (مفاجأة أنها ابنة شخصية شهيرة)

 

شقيقة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بجمالها الشديد في أول ظهور لها.. هل تشبهها؟ (صور)

وبالرغم من هذا الحرص الشديد، إلا إن مؤخرًا انتشرت صورة لرأفت الهجان برفقة زوجته في أول ظهور لها.
وكان جهاز المخابرات العامة قد كلف رأفت الهجان بالسفر إلى إسرائيل والتوغل في المجتمع الإسرائيلي من خلال إقامة مصالح تجاريه واسعه وناجحة في تل أبيب وأصبح شخصيه بارزه في المجتمع الإسرائيلي.


وأفاد الجهاز بمعلومات دقيقه وخطيره من داخل المجتمع الإسرائيلي بخصوص الخطط والإعداد للحرب وكم الأسلحة وانواعها وأسماء بعض الجواسيس والعملاء الذين كانوا يعملون لحساب الكيان الصهيوني وحسب الرواية المصرية فإن الجمال قام ولسنوات بالعمل لصالح جهاز المخابرات العامة المصرية


تاريخ ومكان الميلاد: 1 يوليو 1927 دمياط تاريخ ومكان الوفاة: 30 يناير 1982 دارمشتات ألمانيا الدفن: 3 فبراير 1982 دارمشتات ألمانيا الوالد: علي سليمان الجمال الزوجة: آلي فالفرود (متزوج 1963–1982)، فالتراود بيتون (متزوج ?–1982) الابناء: دانيال جاك بتون الأشقاء: نزيه الجمال، سامي الجمال، لبيب الجمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى