تطور خطير في حالة الإعلامية إيمان الحصري وأسرتها تطلب الدعاء

أعلنت أسرة الإعلامية إيمان الحصري، منذ قليل، خضوعها لعملية جراحية خظيرة، صباح اليوم الثلاثاء، في ألمانيا، مطالبين الجمهور بالدعاء لها لحين التماثل للشفاء.

وكتبت أسرة الحصري، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،: “تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا”.

تطور خطير في حالة الإعلامية إيمان الحصري وأسرتها تطلب الدعاء

وتابعت: “نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية”.

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي، مؤخرًا عن آخر تطورات الحالة الصحية للحصري، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة نتيجة خضوعها لعملية جراحية.

كما أكدت الحديدي، عن قيام الحصري، بتقديم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد ما تعرضت له، بسبب الطبيب الذي تسبب لها في الخطأ الطبي، الذي نجم عنه مشكلات ومضاعفات وكوارث.

وفي وقت سابق، نشرت الاعلامية إيمان الحصري، رسالة شكر لكل جمهورها ومتابعيها وزملائها الذين ساندوها خلال رحلتها العلاجية التي أمتدت ما يقارب من حوالي ثلاثة أشهر، وذلك خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك”.

حيث قالت: “أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور .. و الله مش عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام و الدعم و الحب اللي شوفته وسمعته و قريته في كل كلمة و كل دعوة من القلب .. الدعاء الصادق .. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي”.

اقرأ ايضا:

إيمان الحصري تخضع لجراحة خطيرة وبلاغ عاجل ضد طبيبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى