إيمان الحصري تخضع لجراحة خطيرة وبلاغ عاجل ضد طبيبها

تصدرت الإعلامية إيمان الحصري، مؤشرات التريند والبحث، على موقع جوجل العالمي، الساعات الاخيرة، حيث تزايد البحث عن آخر تطورات حالتها الصحية.

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي، مؤخرًا عن آخر تطورات الحالة الصحية للحصري، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة نتيجة خضوعها لعملية جراحية.

إيمان الحصري تخضع لجراحة خطيرة وبلاغ عاجل ضد طبيبها

وقالت الحديدي، إن إيمان الحصري، تخضع خلال الساعات المقبلة لإجراء عملية جراحية جديد بالخارج، مناشدة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

كما كشفت الحديدي، عن قيام الحصري، بتقديم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد ما تعرضت له، بسبب الطبيب الذي تسبب لها في الخطأ الطبي، الذي نجم عنه مشكلات ومضاعفات وكوارث.

إيمان الحصري
إيمان الحصري

وفي وقت سابق، نشرت الاعلامية إيمان الحصري، رسالة شكر لكل جمهورها ومتابعيها وزملائها الذين ساندوها خلال رحلتها العلاجية التي أمتدت ما يقارب من حوالي ثلاثة أشهر، وذلك خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك”.

حيث قالت: “أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور .. و الله مش عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام و الدعم و الحب اللي شوفته وسمعته و قريته في كل كلمة و كل دعوة من القلب .. الدعاء الصادق .. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي”.

اقرأ ايضا:

مايا دياب تفاجىء الجمهور بعملية تجميل جديدة.. ومتابعون: «شكلك مخيف»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى