بـ«أجر كامل».. موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2021

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2021 ، يبحث العديد من الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف التي من المقرر أن تأتي بعد أيام قليلة مثبلة وستكون إجازة رسمية في مصر.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2021


حددت هيئة البحوث، أن ميعاد المولد النبوي 2021 سيكون يوم 12 من ربيع الأول من العام الهجري 1443، الذي يوافق يوم الإثنين 18 أكتوبر 2021.

وسيحصل الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري على يوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف والتي تتزامن مع يوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر .

ووفقًا لقرار مجلس الوزراء المعمول به، بترحيل الإجازات في منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس التالي في الأسبوع نفسه، فمن المتوقع أن يتم ترحيل إجازة المولد النبوي 2021 إلى يوم الخميس الموافق 21 من الشهر ذاته.

حكم الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف


وأجازت دار الإفتاء، عبر موقعها الرسمي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وقد صح عنه صلّ الله عليه وآله وسلم أنه قال: «فَوَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ، لاَ يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى أَكُونَ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنْ وَالِدِهِ وَوَلَدِهِ»، وأنه صلى الله عليه وآله وسلم قال: «لاَ يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى أَكُونَ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنْ وَالِدِهِ وَوَلَدِهِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ».

مقالات أخرى قد تهمك:

بشرى سارة للموظفين.. 12 يوما إجازة في شهر أكتوبر

حقيقة منح الموظفين إجازة رسمية الخميس المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى