وفاء عامر تكشف أسرار لأول مرة عن خناقة شقيقتها أيتن وريهام حجاج

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن أسرار تعلن لأول مرة بشأن الأزمة التي نشبت بين شقيقتها الفنانة أيتن عامر مع الفنانة ريهام حجاج، وذلك بسبب مسلسل «كل ما نفترق».

وقالت عامر، خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، : «أيتن كانت بعتت للمنتج رسالة، وقالتله أنا شايفة إن فلانة، الطرف الآخر، مش حباني فخليني أمشي».

وفاء عامر تكشف أسرار لأول مرة في أزمة شقيقتها أيتن وريهام حجاج

وتابعت: “أعتقد أيتن مش كومبارس، بل نجمة كبيرة ولها تاريخ وعاملة أدوار مهمة، راح قالي طب أنا هعمل كده، فقولتله امته؟، أنا عاوزة أبقى موجودة، فقالي لا لا لا سيبيهم شوية”.

وأضافت : “ولو سامعني دلوقتي عارف إني مش بكدب، إزاي أسيب اتنين زعلانين من بعض، في كواليس فيها مسلسل اتنين بيتقابلوا ويقفوا أمام الكاميرا، طب إزاي”.

واستكملت : «وقلت لأيتن لازم تقعدوا مع بعض، فقالتلي فات الأوان، لأنها ابتدت في الأول تنزل بوست، فنزل بوست قصاده».

الأزمة بدأت عندما أعلنت الفنانة أيتن عامر انسحابها من المسلسل، ولكنها عادت لتصوير باقي مشاهدها بعد ضغوط من فريق العمل.

وقالت أيتن إنها ملتزمة بتعاقدها وتصوير باقي مشاهدها في مسلسل «وكل ما نفترق»، لأنها لا تحب أن تضع أحداً في أزمة، لتأتي ريهام حجاج بعدها لتوضح سبب الاعتذار وهي مطالبة أيتن بمشاهد زائدة ومقارنتها بها، وهي تجسد دور شقيق بطل العمل.

وبالرغم من أن الأزمة لم تكن كبيرة، إلا أن تعليق ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أشعل الأزمة، حيث قالت: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

لترد أيتن عامر على الأمر من خلال حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»، قائلة: «بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى؟ بقا أنا بفتعل المشاكل فى الأوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول».

اقرأ ايضا:

بدأت بوصلة ردح.. القصة الكاملة لخناقة ريهام حجاج وأيتن عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى