بدأت بوصلة ردح.. القصة الكاملة لخناقة ريهام حجاج وأيتن عامر

تصاعدت الأزمة بين الفنانة أيتن عامر والفنانة ريهام حجاج على خلفية انسحاب الأولى من مسلسل «وكل ما نفترق دون إعلان السبب، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل.

الأزمة بدأت عندما أعلنت الفنانة أيتن عامر انسحابها من المسلسل، ولكنها عادت لتصوير باقي مشاهدها بعد ضغوط من فريق العمل.

وقالت أيتن إنها ملتزمة بتعاقدها وتصوير باقي مشاهدها في مسلسل «وكل ما نفترق»، لأنها لا تحب أن تضع أحداً في أزمة، لتأتي ريهام حجاج بعدها لتوضح سبب الاعتذار وهي مطالبة أيتن بمشاهد زائدة ومقارنتها بها، وهي تجسد دور شقيق بطل العمل.

وبالرغم من أن الأزمة لم تكن كبيرة، إلا أن تعليق ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أشعل الأزمة، حيث قالت: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

لترد أيتن عامر على الأمر من خلال حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»، قائلة: «بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى؟ بقا أنا بفتعل المشاكل فى الأوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول».

وكتبت أيتن عامر عبر «فيسبوك»، «سأخبر الله بكل شيء ربنا أكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء، إيه ده الوسط برضه عارف! إذن سأخبر الجمهور والله المستعان»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى