«أصيب بالعمى وأعلن توبته».. أسرار الليلة الأخيرة في حياة رشدي أباظة (ما وجوده بجانبه مفاجأة)

يعتبر الفنان رشدي أباظة من اكثر نجوم الفن الذي كانوا محط لحف الأنظار دائما، حيث أنه كان مطلق عليه لقب “دنجوان السينما العربية”، وكانت حياته مليئة بالأحداث المثيرة للجدل والتي كانت محل لحديث الكثيرين سواء من الوسط الفني أو غيرهم.

أسرار الليلة الأخيرة في حياة رشدي أباظة

رشدي أباظة
رشدي أباظة

وتعتبر الليلة الأخيرة في حياة رشدي أباظة من اكثر الأمور التي كانت محل جدل وحديث الناس في ذلك الوقت، لما حدث فيها من أمور عجيبة ومفاجأة كثيرة، فكانت بجانبه دائما ابنته قسمت التي ظلمت بجانبه لحد أخر لحظة في حياته.

حيث قال صديقه الفنان أحمد رمزي، أن رشدي أباظة كان دائما لا يصلي على الإطلاق وكان يتناول الخمر باستمرار، مشيرا إلى أنهم وجدوا بجانبه 4 زجاجات خمر و4 علي سجائر محشية حشيش، وهذا هو معدل تناوله اليومي من الخمور.

وأشار رمزي، خلال تصريحات سابقة، أن رشدي أباظة في ليلة وفاته أصيب بالعمى الكامل وكان برفقة ابنته قسمت، وطلب أن يصلي ويتوب ووعد الله – سبحانه وتعالى – أنه سيتوب للأبد وسيصلي، مؤكدا أنه كان يشعر أن تلك الليلة هي الأخيرة في حياته.

وأوضح، أنه ساعده في الوضوء وجعله يصلي وأخذ يبكي ويدعو الله بأن يسامحه معلنا توبته، وتركه وذهب لمنزله بمجرد أن دخل البيت أتصلت به ابنة رشدي أباظة لتبلغه أن ابيها توفى.

مقالات أخرى قد تهمك:

فنانة شهيرة تخلع ثوب الحياء وتثير الجدل: «اللي متجوزتش رشدي أباظة متعرفش الجواز» (فيديو)

فنانة شهيرة فائقة الجمال رفض رشدي أباظة تقبيلها لهذا السبب الصادم.. لن تتخيل ماذا فعل أمامها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى