فنانة شهيرة فائقة الجمال رفض رشدي أباظة تقبيلها لهذا السبب الصادم.. لن تتخيل ماذا فعل أمامها!

اشتهر الفنان رشدي أباظة بـ”الدنجوان” الذي كان محل انجذاب قوي لمعظم السيدات، واشتهر بتجسيد العديد من الأدوار الرومانسية ولكنه كان يظهر حازما وفي نفس الوقت يكون متعدد الزيجات أو العلاقات مع النساء.

وهناك العديد من المشاهد التي قام بتجسيدها وهو يقبل إحدى السيدات اللاتي تشاركن معه في الفيلم، حيث قام بتقبيل العديد من الفنانات خلال الأفلام السينمائية التي كان يتم عرضها في ذلك الوقت، ولكن هناك ممثلة فائقة الجمال رفض تقبيلها في إحدى الأفلام.

فنانة شهيرة فائقة الجمال رفض رشدي أباظة تقبيلها لهذا السبب الصادم


فتلك الفنانة هي نجوى فؤاد التي كانت تعتبر من أشهر الفنانات الجميلات في عصر الفنان رشدي أباظة، وكان يقوم بالمشاركة معها في أحد الأفلام وكان سيتم تصوير مشهد تقبيله لها في فيلم “ضابط المباحث”.

وفجأة دخل زوجها أحمد فؤاد حسن الذي كان يعرف أنه يغير عليها كثيرا ورفض أن يقوم أباظة بتقبيلها، فحاول رشدي اقناعه أن تلك القبلة سيئة للغاية بالنسبة له ولا يرد تقبيلها ولكن لابد لتصوير المشهد.

ماذا فعل رشدي أباظة أمام نجوى فؤاد


فااتفق رشدي أباظة مع نجوى فؤاد على حيلة لإخداع زوجها حتى يوافق على تصوير نشهد القبلة، فقام رشدي أباظة بالصيح في نجوى فؤاد وقاله لها:”ايه القرف دة انتي فاطرة ببصل؟”، وأبدى أن رائحة فمها كريهة للغاية ولا يرد تقبيلها، وبالفعل نجحت تلك الحيلة وتم تصوير المشهد دون ازعاج زوجها.

مقالات أخرى قد تهمك:

لماذا طلق رشدي أباظة زوجته الأخيرة وهو على فراش الموت؟ السبب صادم

هددوه بالقتل وتزوج 5 مرات.. أسرار في حياة «الدنجوان» رشدي أباظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى