حقيقة وفاة ميادة الحناوي بعد إصابتها بمرض خطير

تداولت أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات التي تفيد بوفاة الفنانة المطربة ميادة الحناوي وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض الزهايمر

حيث نفت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية ميادة الحناوي​، مؤكدة أنها بخير وبصحة جيدة بعد التواصل معها بشكل مباشر عبر الهاتف، مؤكدة أن أي خبر لم يصدر عن النقابة حصراً فهو عار عن الصحة تماماً.

وأضافت تماضر غانم، خلال تصريحات صحفية، قائلة :” شائعات الوفاة تلاحق العديد من الفنانين السوريين في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الممثل السوري أيمن زيدان والممثل السوري محمد الشماط ،ويجب التأكد من صحة الخبر قبل نشره.

ميادة الحناوي تكشف حقيقة إصابتها بمرض الزهايمر

كانت قد كشفت الفنانة ميادة الحناوي، عن حقيقة تعرضها لأزمة صحية و إصابتها بمرض الزهايمر، مؤكدة أن هذا الأمر عار تماما من الصحة، خلال مداخلتها الهاتفية فى برنامج “الحكاية “مع الإعلامى عمرو أديب.

حيث قالت ميادة الحناوي، خلال مداخلتها الهاتفية فى برنامج “الحكاية “مع الإعلامى عمرو أديب، إن أنه لا يوجد صحة لما تم تداوله من إصابتها بالزهايمر، متابعة قائلة: إن من يطلق هذه الإشاعات لا يعرفون الله.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد شائعة «وفاته» ظهور مفاجئ للفنان سمير صبري.. لن تصدق كيف تغيرت ملامحه تماما (صور)

بعد شائعة وفاتها.. حقيقة سفر أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز في سويسرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى