بعد شائعة وفاتها.. حقيقة سفر أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز في سويسرا

أثارت الفنانة ياسمين غبد العزيز ، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول عدد من الأنباء تفيد وفاتها اثناء تلقي العلاج في سويسرا بعد إجراء عملية جراحية خطيرة.

حقيقة سفر أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز في سويسرا

حيث كشف مصدر مقرب من الفنان أحمد عوضي، أنه توجه منذ ما يقارب من حوالي ثلاثة أيام، إلى زوجته ياسمين عبد العزيز التي تتلقى العلاج حاليا في مدينة جنيف بسويسرا، وذلك من قبل انتشار أنباء وفاتها.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وأوضح المصدر، أن العوضي كان يرغب في السفر سريعا للاطمئنان على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي مازالت تعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة خطأ طبي بأحد مستشفيات القاهرة.

حقيقة انفصال العوضي وياسمين عبد العزيز

يذكر أنه، ترددت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز، وخاصة بعد سفر الفنانة إلى سويسرا للاطمئنان على حالتها الصحية، وهو ما نفاه العوضي أكثر من مرة عبر صفحته الشخصية، قائلاً “كفاية هبد”.

تابع في رده على أحد المتابعين: “لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فانا بقولك غلط”.

مقالات أخرى قد تهمك:

حقيقة إجراء ياسمين عبد العزيز عملية جراحية في سويسرا.. وموعد عودتها لمصر

بعد واقعة ياسمين عبد العزيز.. أول تحرك برلماني عاجل بشأن الإهمال الطبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى