زوجة محمد الشناوي تصدم الجميع بعد أنباء الطلاق.. لن تصدق ماذا فعلت

تصدر محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الاهلي، مؤشرات التريند في مصر على موقع جوجل العالمي، الساعات الاخيرة، بعد تداول أنباء عن انفصاله عن زوجته منة عصام.

بدأت القصة بتداول منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بطلاق الشناوي وزوجته، نشرت بواسطة جمهور النادي الأهلي.

القصة الكاملة لانفصال محمد الشناوي عن زوجته.. مقطع فيديو يحسم الجدل

وذكر المنشور: «لسة عارفين دلوقتي أن الشناوي مطلق من 3 شهور ومراته اتكتب كتابها النهاردة، أنا كنت متأكد مليون في المية أن الشناوي في كل لحظة غلط فيها مكنش استهتار أو تكبر لكن مكنتش فاهم فيه إيه، والأيام بتعدي وبترد علينا أهو وبنفهم بعد فترة مش كبيرة أسباب تراجع الشناوي وعدم تركيزه للحظات، ومع كل دا كان عارف يقف على رجليه ومحدش حس أوي بالظروف اللي بيمر بيها».

من جانبه، أثار الشناوي حيرة الجماهير، وذلك بعدما  قام بحذف الصور التي تجمعه بزوجته  من حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الأمر الذي جعل الجميع يرجح بحقيقة الأنباء المتداولة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الاخيرة، مقطع فيديو لمنة عصام، على «تيك توك»، وهي تظهر الحبر على أصابعها بصحبة رجل آخر، مؤكدين إنها لقطات من عقد قرانها عقب انفصالها عن محمد الشناوي.

@its.nour_1##الشناوي ##الاهلي ##محمدالشناوي ##شنو ##حارس_مرمي ##كوره ##viral ##fyp♬ الصوت الأصلي – ?غيَر صٍآلُحٍ لُلُحٍبْ ??

جدير بالذكر، أن اللاعب محمد الشناوي كان قد احتفل بزوائه على منة عصام منذ 11 عاما، في حفل كبير داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور نجوم الأهلي، وحرص الشناوي حينها على جلسة تصوير غير تقليدية، حيث ظهر مع عروسه بالكرة وقفازات الحارس.

اقرأ ايضا:

حقيقة انفصال محمد الشناوي عن زوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى