«تركته في شهر العسل».. حقيقة وجود خلافات بين أصالة وفائق حسن بعد أيام من الزواج

تصدرت الفنانة أصالة محرك البحث عبر “جوجل” ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت للمرة الرابعة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وتعتبر تلك الزيجة هي الرابعة لأصالة بعد زواجها من المخرج طارق العريان.

حقيقة وجود خلافات بين أصالة وفائق حسن بعد أيام من الزواج

وتداولت أنباء عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلافات بين أصالة وزوجها فائق حسن بعد أيام قليلة من الزواج، وذلك بسبب أنها سافرت إلى مصر بمفردها لحضور افتتاح المطعم الخاص بنجلها.

وكشفت مصادر مقربة من أصالة، خلال تصريحات صحفية، أن لا يوجد أي خلافات بين أصالة وزوجها، وأنها اضطرت أن تعود إلى مصر بمفردها نظرا لمشاغل زوجها مع المهندس ماجد المهندس، حيث أن فائق حسن هو مدير أعماله، مؤكدين أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة.

أصالة وزوجها الجديد يتبادلان الغزل عبر السوشيال ميديا


حيث كتبت أصالة تعليقا على زواجها الجديد، عبر انستجرام:” منّ وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي ، بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة .. ولحظة حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

وتابعت أصالة قائلة: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ..أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي”.

مقالات أخرى قد تهمك:

اشتعال الأزمة بين أصالة وشقيقها بعد زواجها من فائق حسن.. لن تصدق ما فعله معها خلال افتتاح مطعم نجلها

بعد إعلان الزواج رسميا.. 10 معلومات عن فائق حسن زوج أصالة الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى