اشتعال الأزمة بين أصالة وشقيقها بعد زواجها من فائق حسن.. لن تصدق ما فعله معها خلال افتتاح مطعم نجلها

تداولت أنباء عديدة على مختلف الصفحات الالكترونية بمواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بوجود خلافات كبيرة بين الفنانة أصالة وشقيقها أنس النصري، وذلك بسبب زواجها للمرة الرابعة من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة أصالة، أن الخلافات بينها وبين أخيها وصلت إلى ذروتها بسبب رفضه هو وعدد من عائلتها لزواجها من فائق حسن للكثير من الأسباب المختلفة والمتعددة.

ما فعله شقيق أصالة معها خلال افتتاح مطعم نجلها

وذكر المصدر، أن الفنانة أصالة ظهرت وبحالة نفسية سيئة للغاية خلال افتتاح مطعم نجلها، وذلك بسبب أن أخيها لم يتحدث معها نهائيا وكان متجاهلها تماما أمام الجميع، كما أنها تغيبت عن الصور التي ظهر فيها شقيقها.

ابنة أصالة توجه رسالة حب لوالدتها

قامت شام الذهبي، ابنه الفنانة أصالة ، بمفاجئة الجميع وعلقت على زواج والدتها من الشاعر فائق حسن، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حيث قامت شام الذهبي، بنشر صورة لوالدتها أصالة برفقة زوجها، وعلقت عليها وكتبت : “عروستنا الحلوة الله يسعدك يا امي و بنتي، و يبعتلك ايام حلوة مثل قلبك المحب الحساس الي انا متأكدة مثلك انه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة الي بتسحقيها، الله يحفظكم و تكملوا هالحياة سوة بالمحبة و الود و الاخلاص”.

مقالات أخرى قد تهمك:

ابنة أصالة تفاجئ الجميع بتعليقها على زواج والدتها للمرة الرابعة.. شاهد ماذا قالت (صور)

ابنة أصالة تفطليقة فائق حسن تثير الجدل بتعليقها على زواجه من أصالة.. متابعون: أزاي سابك! (فيديو)اجئ الجميع بتعليقها على زواج والدتها للمرة الرابعة.. شاهد ماذا قالت (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى