تحذير عاجل من النيابة بشأن واقعة فتاة سيتي ستارز

قامت النيابة العامة بتوجيه تحذيرا عاجلا بشأن واقعة فتاة سيتي ستارز، حيث أصدرت بيانا رسميا كتحذير من نشر وتداول فيديو انتحار “فتاة مول سيتي ستارز” بالقاهرة، مؤكدة أن من يفعل ذلك سيقع تحت طائلة القانون ويتعرض للمسائلة القانونية.

تحذير عاجل من النيابة بشأن واقعة فتاة سيتي ستارز

حيث قالت النيابة العامة، مساء أمس الجمعة، إنه بمناسبة تلك الواقعة وما رصدته النيابة من تداول مقطع تصويرها وتباين الآراء حول سبب إقدام المتوفاة على الانتحار وتشكيك البعض في ذلك، فإن النيابة تؤكد أن “الخوض في تلك الأمور من شأنه المساس بحرمات الحياة الخاصة التي لا صلة لها بالواقعة الجنائية، ومن ثَم فإنه من غير الجائز تناول مادة الحديث عنها بين عموم الناس، مما قد يشكل جريمة يعاقب عليها قانونا”.

وطالبت النيابة العامة، خلال البيان الصادر، الجميع بـ”الامتناع عن تداول تصوير الواقعة مراعاة لحقوق ذوي المتوفاة المكلومين ومشاعرهم”، وأهابت بالجميع إلى “بحث أسباب انتحار الشباب والسعي حثيثا لتبديدها، وتنشئة جيل واعٍ متنبه، مصان من أن يُجنى عليه فيقع في ذلك الفخ”.

جدير بالذكر، أن النيابة العامة كانت قد تلقت بلاغا بسقوط فتاة من الطابق السادس بالمجمع التجاري “سيتي ستارز”، ووفاتها إثر نقلها إلى المستشفى على الفور، وتم تشريح جثمان الفتاة ودفنه صباح أمس .

مقالات أخرى قد تهمك:

«حاضنة النعش».. انهيار والدة «فتاة سيتي ستارز» اثناء تشييع جثمان ابنتها للمقابر (صور)

«الطب الشرعي» يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن واقعة فتاة سيتي ستارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى