طبيب يعتدي على ممرض مسن: «صلي لكلبي».. التاني: «كهربني أحسن» (فيديو صادم)

تجرد طبيب من مشاعر الرحمة والانسانية وقام بالتعدي بوحشية على ممرض مسن لمدة 4 دقائق بشكل متواصل، وذلك بالتعاون مع اثنين من أفراد الأمن الإداري، بسبب سخرية الثاني من الكلب الخاص بالطبيب.

تحديد هوية الطبيب

وأكدت مصادر أمنية إن أجهزة الأمن تمكنت بالفعل من تحديد هوية الطبيب الذي ظهر في الفيديو وهو يعتدي بوحشية على ممرض مسن لمدة 4 دقائق متصلة وذلك بالتعاون مع اثنين من أفراد الأمن الإداري.

حيث ظهر الطبيب في الفيديو المتداول، وهو يأمر اثنان من الأمن بالإمساك بطرفي حبل، ويأمر الممرض بالقفز من عليه، وبعدها ظهر صوت الطبيب وهو يقول للممرض: “أنت بتتريق على كلبي هو عمل لك حاجة، طيب صلي للكلب”.

الممرض: حرام يادكتور.. كهربني احسن

فقال الممرض للطبيب: “حرام يا دكتور”، فرد الطبيب عليه بقوله: “قول الله أكبر وصلي للكلب والذنب عليا أنا”، فرد الأول قائلا: “كهربني أحسن”، فظل الطبيب يسخر من الممرض بسبب سخريته من كلبه قائلا: “الكلب قاعد في العربية زي الباشا ما لك وماله”.

جاري القبض على الطبيب

وأكدت عدد من المصادر، أن أجهزة الأمن مازالت تعمل على تقنين الإجراءات للقبض على الطبيب المتهم من خلال إخطار النيابة العامة بالفيديو، لإتخاذ الإجراءات القانونية للقبض عليه، موضحا أنه سيتم استدعاء الممرض لأخذ أقواله لمعرفة هل هذه الواقعة حقيقية أم على سبيل المزاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى