5 فنانات شهيرة كانوا في الأصل رجال قبل عمليات التحول الجنسي.. صدمة للجميع

بالرغم من شهرة العديد من الفنانات إلا أن الجمهور يجهل الكثير من المعلومات عنهم وعن أصلهن قبل الشهرة، والامر المنتشر في الفترة الاخيرة، هو قيام العديد من الفنانات بعمليات التحول الجنسي.

ومن هؤلاء الفنانات من أصبحن نجومًا، دون أن يعرف الجمهور أن اصلهن ذكورًا قبل خضوعهن لعملية تحول جنسي وتحولهم إلى إناث، وهو ماسنرصده في السطور التالية.

5 فنانات شهيرة كانوا في الأصل رجال..

 

حنان الطويل

أول هؤلاء الفنانات، هي الفنانة والممثلة حنان الطويل، و الشهيرة بـ”كوريا” و”ميس انشراح”، حيث أنها تعد  أول ممثلة مصرية تتحول جنسياً، لتتحول من “طارق” إلى “حنان”.

وقالت الطويل في تصريحات لها، إنها كانت دائماً تشعر أنها غريبة عن عالم الرجال، وعندما كان يراها الناس يشعرون نحوها بالشفقة لأنها حسب المظهر رجل، لكن تسيطر على تصرفاتها سلوكيات أنثوية، مما دفعها إلى السفر للخارج لإجراء عملية التحول الجنسي.

الراقصة المغربية نور

من ضمن الفنانات أيضًا اللاتي قمن بعملية تحول جنسي، هي الراقصة المغربية نور، حيث تحولت من ذكر إلى أنثى، واحتفظت بنفس اسمها وهي ذكر وهو “نور” وذلك في عام 2004.

وقالت نور أنها ولدت “خنثى” وأنها ضحية “عيب خلقي” في تكوينها الجسدي.

هيفا ماجيك

وتعد الفنانة اللبنانية هيفا ماجيك،  أشهر متحول جنسي في لبنان، وبعد تحولها دخلت عالم الغناء بأغنية  “مجننتهم يا أنا”، والتي ظهرت في الفيديو كليب الخاص بها شبه عارية.

الممثلة الكويتية بشاير

أيضًا اعترفت الفنانة بشاير في عام 2009 بأنها متحولة جنسياً من ذكر إلى أنثى، قائلة: “ما فعلته ليس عيباً أو مخالفاً للشرع، هذا شيء بداخلي وهذه حقيقتي،  و95% من أعضائي تشير إلى أنني أنثى، لذا سيكولوجياً أنا أنثى”.

 جويل

ومن ضمن الفنانات اللاتي خضعن لعمليات التحول الجنسي، هي الفنانة اللبنانية جويل بدر ، حيث كانت أصلها شابًا يدعى عبدالوهاب.

وقالت جويل، أنها حاولت أن تنتحر عدة مرات ولم تستطع تخطي الموضوع، إلا بعد أن دخلت في علاقة حب مع شخص غيّر لديها العديد من المفاهيم في الحياة.

اقرأ ايضا:

تعرف على السبب الحقيقي لانتحار حنان الطويل بعد تحولها جنسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى