تعرف على السبب الحقيقي لانتحار حنان الطويل بعد تحولها جنسيا

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن السببب الحقيقي الذي دفع الفنانة حنان الطويل الشهيرة بـ “كوريا” إلى الإنتحار عقب تحولها الجنسي.

وذكرت “لقاء” خلال لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس”، أن “حنان” كانت تتعرض للتنمر بسبب عدم تقبل الناس لها عقب تحولها الجنسي من ذكر إلى امرأة.

كانت بتتعرض قدامي للتنمر

وأوضحت، أن حنان الطويل كانت تعاني من أزمات نفسية تدفعها للبكاء والأنهيار بسبب التنمر عليها وعدم تقبلها من المحيطين بها وهو ما دفعها للانتحار.

حنان الطويل.. قصة الست "كوريا" التي أضحكت الملايين وماتت وحيدة خائفة | خبر | في الفن

وتحدثت عن فترة تعاملها مع “حنان” خلال تصوير فيلم “عسكر في المعسكر”: “كانت جميلة الله يرحمها.. وأعتقد أنها فعلاً اتحولت من راجل لست لأن كان واضح من الشكل إن في حاجه زي كده”.

وأضافت: “أنا كنت بحبها جدًا وكانت بتجيبلي هدايا وكانت عايزة حد يطبطب عليها.. أعتقد فعلاً أنها انتحرت لأنها قدامي كانت بتتعرض للتنمر وكانت بتعيط وتنهار واكتشفت إن الناس مش قادرة تتقبلها.

لغز وفاة حنان الطويل

وتعد “حنان” هي أول ممثلة مصرية تتحول جنسيًا وكانت تدعى “طارق” وهو الأمر الذي أثار الجدل حولها.

وصرحت “الطويل” سابقًا أنها كانت دائماً تشعر بأنها غريبة عن الرجال وكانت تسيطر عليها الجينات الأنثوية أكثر من الجينات الذكورية.

وعرفت من خلال بعض الأدوار الكوميدية المميزة التي قدمتها أبرزهم دور الراقصة “كوريا” في فيلم “عسكر في المعسكر”، ودور “ميس انشراح” بفيلم “الناظر صلاح الدين”.

كواليس قصة تحول «الست كوريا» من طارق إلى حنان.. وهذا كان شكله قبل العملية

توفيت عام 2004 وأفادت بعض الأخبار أنها أقدمت على الانتحار فيما قال البعض أن وفاتها كانت خلال إحدى جلسات الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى