«ربنا يعوضني» بسمة بوسيل تثير الجدل برسالة غامضة.. هل يوجد أزمة مع تامر حسني؟

قامت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنانة تامر حسني، رسالة غامضة عبر خاصية القصص المصورة على موقع “انستجرام”، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية.

بسمة بوسيل تثير الجدل برسالة غامضة

حيث قالت : “ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير” .

ثم قامت بسمة بحذف المنشور، وكتبت ستوري أخر فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

هل يوجد أزمة مع تامر حسني؟

تامر حسني
تامر حسني

وعلى الفور، تم تداول الاستوري بين الجمهور ومتابعيها عبر انستجرام، زاعمين وجود أزمة عائلية كبيرة بينها وبين زوجها تامر حسني.

حقيقة إصابة زوجة تامر حسني بمرض خطير

وكشفت إطلالة بسمة بوسيل، خلال الصور المنشورة، عن نحافتها الشديدة مما أنهالت التعليقات على الصورة متسائلين عن حقيقة إصابتها بمرض خطير.

فأكد مصدر مقرب من بسمة بوسيل، خلال تصريحات صحفية، أن بسمة بوسيل لم تعاني من أي مشكلات صحية على الإطلاق، بل هي تواظب على نظام صحي وتمارس الرياضة بشكل دائم مما أدى إلى انقاص الوزن.

وكانت مصمّمة الأزياء المغربية قد حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها في الساحل الشمالي، حيث صعدت إلى المسرح ومعها “تورتة” ضخمة.

وطلب تامر حسني من بسمة أن تغنّي له على المسرح قائلاً: “يلا غنّي، اتكسفتي؟ انتي هريانا غنى في البيت”، لتردّ عليه بسمة بتقديم أغنية “كل سنة وإنت طيب ومن قلبي قريب”.

مقالات أخرى قد تهمك:

حقيقة إصابة زوجة تامر حسني بمرض خطير (صور)

شابان يقتحمان حفل تامر حسني بالساحل الشمالي.. وتصرف غريب من الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى