حقيقة إصابة زوجة تامر حسني بمرض خطير (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنان تامر حسني برفقة زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعدما قامت بنشر تلك الصورة لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

بسمة بوسيل تتألق بإطلالة كلاسيكية برفقة زوجها

حيث ظهرت بسمة بوسيل، خلال الصور المنشورة، بإطلالة كلاسيكية في أحد الأماكن الفخمة برفقة زوجها الفنان تامر حسني، وتألقت بسمة بفستان أنيق ضيق وطويل باللون الأبيض ومزيّن بأكسسوارات فضية موزّعة على كامل الفستان مما أثار إعجاب الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ?????? ??????? ?? (@bassmaboussel)

حقيقة إصابة زوجة تامر حسني بمرض خطير

وكشفت إطلالة بسمة بوسيل، خلال الصور المنشورة، عن نحافتها الشديدة مما أنهالت التعليقات على الصورة متسائلين عن حقيقة إصابتها بمرض خطير.

فأكد مصدر مقرب من بسمة بوسيل، خلال تصريحات صحفية، أن بسمة بوسيل لم تعاني من أي مشكلات صحية على الإطلاق، بل هي تواظب على نظام صحي وتمارس الرياضة بشكل دائم مما أدى إلى انقاص الوزن.

وكانت مصمّمة الأزياء المغربية قد حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها في الساحل الشمالي، حيث صعدت إلى المسرح ومعها “تورتة” ضخمة.

وطلب تامر حسني من بسمة أن تغنّي له على المسرح قائلاً: “يلا غنّي، اتكسفتي؟ انتي هريانا غنى في البيت”، لتردّ عليه بسمة بتقديم أغنية “كل سنة وإنت طيب ومن قلبي قريب”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بفستان أخضر… فيفي عبده تخطف الأنظار على البحر في الساحل الشمالي

زوج منه عرفة يفاجئ الجمهور بصورة تجمع بينها وبين وطليقته (شاهد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى