زوجة محمد سعد تخطف الأنظار بـ «جمالها الصارخ».. متابعون: حقك تخبيها (صور)

تصدر الفنان محمد سعد محرك البحث لموقع “جوجل” ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أنباء بشأن وفاته نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

فهذا جعل الجمهور يبحثون عن أخر أخبار الفنان محمد سعد، وأحدث صور لزوجته التي يحرص دائما على إخفائها من الأضواء، حيث دائما يحرص على عدم إظاهرهم للجمهور والشاشة حرصا على خصوصية أسرته بالكامل.

زوجة محمد سعد تخطف الأنظار بـ «جمالها الصارخ»

حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنان محمد سعد برفقة زوجته حيث أن تلك الصورة تعود لاحتفالية فنية ظهرا فيها سويا تلك المرة فقط.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور والمتابعين مع الصور وحصلت على ألاف الإعجابات، مشيدين بجمالها الشديد الذي ليس له مثيل.

محمد سعد يكشف مفاجأت عن شخصية اللمبي

حيث كشف الفنان أحمد سعد، خلال إحدى البرامج من قبل، أن زوجته هي صاحبة فضل كبير عليه في التمثيل، موضحا أنها من خارج الوسط الفني ومع ذلك وقفت بجواره وهي جمهوره الأول ويختبر المشاهد أمامها .

وأشار سعد، خلال تصريحات السابقة، إلى أنها صاحبة إفيه “مع السامو عليكو” وتقول كثيرا أفكار وإفيهات وهو يفلترها ويصيغيها أحيانا في أعماله.

يذكر أن الفنان محمد سعد، قام بأداء شخصية اللمبي فيما يقارب من حوالي 5 أفلام هي الناظر،اللمبي،اللي بالي بالك،اللمبى 8 جيجا، مسلسل فيفا أطاطا.

مقالات أخرى قد تهمك:

مفاجأت تعرفها لأول مرة عن شخصية «اللمبي» الحقيقية

أول تعليق للفنان محمد سعد بعد شائعة وفاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى