مفاجأت تعرفها لأول مرة عن شخصية «اللمبي» الحقيقية

تعتبر شخصية “اللمبي” من الشخصيات التي قام بتجسيدها الفنان محمد سعد في عدد من الأفلام السينمائية المعروفة وتركت أثر كبير لدى المشاهدين ومتابعيه بشكل عام، وذاعت شخصية اللمبي صيتها بين الناس وحتى الأن لم ينسونها، وبسبب تلك الشخصية وبراعة الفنان محمد سعد في تجسيدها قام بتصدر شباك التذاكر لسنوات طويلة.

مفاجأت تعرفها لأول مرة عن شخصية «اللمبي» الحقيقية

حيث كشف شريف عرفة، مخرج فيلم الناظر، العديد من المفاجأت حول شخصية اللمبي وذلك في أحد البرامج الحوارية، حيث قال إن شخصية اللمبي لم تكن موجودة، وهو صاحب قصة الناظر، لكن بعد انتهاء أحمد عبدالله من السيناريو، شعر أنه يريد إضافة شخصية “تصيع” البطل.

وتابع، أنه قام باقتباص شخصية اللمبي من شخص شاهده خلال تصوير فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة” للفنان الراحل أحمد زكي، أما أختيار أسم الشخصية فكان صاحبه أحمد عبدالله، واقتباسه من شخصية حقيقية يعرفها.

محمد سعد يكشف مفاجأت عن شخصية اللمبي

حيث كشف الفنان أحمد سعد، خلال إحدى البرامج من قبل، أن زوجته هي صاحبة فضل كبير عليه في التمثيل، موضحا أنها من خارج الوسط الفني ومع ذلك وقفت بجواره وهي جمهوره الأول ويختبر المشاهد أمامها .

وأشار سعد، خلال تصريحات السابقة، إلى أنها صاحبة إفيه “مع السامو عليكو” وتقول كثيرا أفكار وإفيهات وهو يفلترها ويصيغيها أحيانا في أعماله.

يذكر أن الفنان محمد سعد، قام بأداء شخصية اللمبي فيما يقارب من حوالي 5 أفلام هي الناظر،اللمبي،اللي بالي بالك،اللمبى 8 جيجا، مسلسل فيفا أطاطا .

مقالات أخرى قد تهمك:

حقيقة وفاة الفنان محمد سعد

بعد صورتها المثيرة للجدل.. سمية الخشاب تكشف حقيقة التحقق معها بعد زواج أحمد سعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى