على طريقة «الفيشاوي»..أحمد سعد يقبل زوجته الجديدة على الـ«ريد كاربت» (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنان المطرب أحمد سعد وهو يقبل زوجته الجديدة علياء البسيوني على السجادة الحمراء اثناء حفل توزيع جوائز دير جيست الذي عقد مساء أمس.

أحمد سعد يقبل زوجته الجديدة على الـ«ريد كاربت»

حيث خطف سعد الأنظار خلال الصور المنشورة، وهو يقبل زوجته علياء اثناء تواجدهما على السجادة الحمراء على طريقة أحمد الفيشاوي كما فعل خلال الحفلات والمهرجانات السابقة.

حضور عدد كبير من نجوم الفن لحفل دير جيست

حضر الحفل عدد من نجوم الفن منهم: جمال سليمان، الملحن عزيز الشافعي، المخرج عمرو محمود ياسين، احمد الشامي، سامية الطرابلسي، الإعلامي سيف زاهر، احمد رزق، الشاعر تامر حسين، هاني رمزي، دينا، حمادة هلال، احمد زاهر وابنته ليلي وزوجته.

كما حرص على الحضور منذ اللحظات الأولى كل من، الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى، المطرب عصام كاريكا، الفنانة نسرين طافش، الفنان وليد توفيق، الفنانة نرمين الفقي، الفنان وائل عبد العزيز، درة، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، صبري فواز، روجينا وابنتها، إدوارد وزوجته، دينا فؤاد، مصطفى حجاج.

أحمد سعد يثير سخرية الجمهور بـ«التايجر» في أحدث ظهور

حيث ظهر الفنان المطرب أحمد سعد، خلال الصور المنشورة، وهو يرتدي بدلة باللون الأسود، ونسق أسفلها قميص بنقشة التايجر، أما زوجته طلت بتوب كت باللون البينك، مع جيب باللون الأسود، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

متابعون: فين أبو هشيمة

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور والمتابعين مع الصور، وأنهالت التعليقات منقسمين ما بين الإشادة بإطلالة علياء البسيوني زوجة الفنان أحمد سعد، وعلق البعض ساخرين من القميص الذي يرتديه أحمد سعد المنقوش بنقشة “التايجر”، وجاءت التعليقات مازحين معه كالأتي: “ايه التايجر دة”،”هو فين أبو هشيمة بيحب التايجر”.

جدير بالذكر، أن حفل توزيع جوائز دير جيست، كان قد شهد تكريم عدد من الفنانين عن أعمالهم الناجحة في الفترة الأخيرة، مساء أمس، كما يتم توزيع الجوائز على المشاهير الأفضل فى المجالات كافة.

مقالات أخرى قد تهمك:

أحمد سعد يثير سخرية الجمهور بـ«التايجر» في أحدث ظهور.. متابعون: فين أبو هشيمة! (صور)

رضوى الشربيني تهدد الفنان أحمد سعد بعد عقد قرانه.. شاهد ماذا قالت لزوجته (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى