رضوى الشربيني تهدد الفنان أحمد سعد بعد عقد قرانه.. شاهد ماذا قالت لزوجته (صور)

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني ، حالة من الجدل الشديد على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قامت بتوجيه رسالة تهديد للفنان المطرب أحمد سعد بعد عقد قرانه الذي تم عقده خلال أيام قليلة ماضية.

رضوى الشربيني تهدد الفنان أحمد سعد بعد عقد قرانه

حيث قامت رضوى الشربيني، بنشر منشور للفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني عبر صفحتها الشخصية لتبادل الصور والفيديوهات على موقع “انستجرام”، بنشر صورة تجمع بينه وبين زوجته علياء، ووجهت له تهديدا بطريقة طريفة.

وكتبت على الصورة: “مبروك يأحلى عروسة فى الدنيا.. خلى بالك منها يا أحمد لحسن بص”، ليرد عليها أحمد سعد من خلال التعليقات، قائلاً: “خلاص والله الحمد لله على نعمة علياء وشكراً جداً على المباركة”.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد احتفل بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني مساء السبت الماضي في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربون.

أخر أعمال الفنان أحمد سعد

وطرح أحمد سعد قبل أيام الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنيه”، الأغنية من ألحانه أيضا، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد «عقد قرانه».. حقيقة رد أحمد سعد على سمية الخشاب بصورة إيحائية غامضة

«رد غير متوقع».. أحمد سعد يقصف جبهة سمية الخشاب بهذه الطريقة (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى