إيمي سمير غانم تفاجئ الجميع في أحدث ظهور.. متابعون: أتغيرتي أوي (صور)

فاجئت الفنانة إيمي سمير غانم الجمهور بالظهور مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفاء دام لفترة طويلة، وذلك من خلال نشر منشور جديد لها تطالب متابعيها بالدعاء لوالديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز بالرحمة والمغفرة والجنة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

إيمي سمير غانم تفاجئ الجميع في أحدث ظهور

حيث كتبت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر انستجرام: “اللهم في يوم الجمعة ارحم أمي، وأبي برحمتك الواسعة وآنس وحشتهم كما كان وجودهم في الدنيا أنسًا لنا.. اللهم ارحم أغلى من فقدت في هذه الدنيا.. اللهم أنر قبورهم واغفر لهم وتخطى عنهم وأسقهم بفيض من جنتك، واجمعني بهم يا رب العالمين.. اللهم ارحمهما واجعلهما من أصحاب هذه الآية: «وجوه يومئذٍ مُسفرَة ضاحِكة مُستبشِرَة”.

وأختتمت دعائها، قائلة: “للهم ثبت دموعي وثبت صبري، وثبت يقيني.. اللهم في يوم الجمعة ارحم لمن لم يتبقى بيننا وبينهم إلا الدعاء.. اللهم أنِر قبر أمي وأبي بنور الجنة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور ومتابعي إيمي سمير غانم مع المنشور الخاص بها مرحبين بظهورها على السوشيال ميديا مرة أخرى، وأنهالت التعليقات التي تدعو لوالديها بالرحمة والمغفرة والجنة، مشيرين إلى أنها تغيرت إلى حد ما وهذا يظهر في حديثها، وجاءت التعليقات كالأتي:”اتغيرتي أوي الحمد لله وشكلك بقيتي أحسن”، “ربنا يصبركم”، “بقيتي احسن؟”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد عودتهما من شهر العسل.. نيللي كريم وزوجها يشعلان السوشيال ميديا بـ«وصلة رقص» رومانسية (فيديو)

السبب الحقيقي لوفاة رجل الأعمال محمود العربي: «ليست كورونا»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى