السبب الحقيقي لوفاة رجل الأعمال محمود العربي: «ليست كورونا»

كشف محمود زهير، مدير العلاقات الخارجية والإعلام بـ«مجموعة العربي»، السبب الحقيقي لوفاة رجل الأعمال الراحل محمود العربي ، وذلك خلال تصريحات صحفية صباح اليوم.

السبب الحقيقي لوفاة رجل الأعمال محمود العربي

حيث أكد، خلال التصريحات، أنه لم يُغادر المستشفى منذ رمضان الماضي، وأنه كان يمر بظروف صحية خاصة، تطلبت بقاءه في المستشفى منذ ذلك الحين.

وكشف زهير، أن الراحل لم يكن يعاني من فيروس كورونا، ولكنه دخل المستشفى لأسباب صحية أخرى تعلمها الأسرة فقط ولا يمكنه الكشف عنها على الإطلاق.

رفض الحديث عن مرض العربي

ورفض مدير العلاقات الخارجية والإعلام بـ«مجموعة العربي»، الإفصاح عن مرض الراحل محمود العربي، مؤكدًا أن هذا الأمر يخص أسرته فقط، مشيرا إلى أن الراحل محمود العربي كان يمثل الكثير لجميع العاملين بشركات «العربي»، وأنه كان بمثابة أيقونة لكل موظف وكل مصنع واقتصادي ورجل أعمال.

نجل العربي يعلن وفاة والده

جدير بالذكر، أن إبراهيم العربي، نجل الراحل محمود العربي، أعلن خبر الوفاة من خلال مقطع صوتي، قال فيه «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمه الله والدي محمود علي عبده العربي، وإن شاء الله الجنازة في صلاة الجمعة في مسجد العربي في أبو رقبة، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم».

مقالات أخرى قد تهمك:

الآلاف يشيعون جثمان رجل الأعمال محمود العربي من مسجده بالمنوفية (صور)

وداعا «شهبندر التجار».. وفاة رجل الأعمال محمود العربي عن عمر يناهز 89 عاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى