سحل شاب حاول الاعتداء على جارته بالجيزة: «عايز يغتصبني»

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يوثق جريمة محاولة اعتداء، حيث حاول شاب أن يعتدي على جارته التي تبلغ من العمر ما يقارب من ثلاثين عام، في كفرطهرمس بالجيزة.

حيث أظهر الفيديو، ظهور ذلك الشاب عاريا داخل مدخل منزل جارته، بعد ان شعرت به إحدى السيدات من الجيران وصرخت لاستدعاء سكان العقار الذين تمكنوا من الإمساك به قبل هروبه من مكان الحادث، وظل يتوسل إليهم لتركه، لكن الجيران رفضوا طلبه وأبلغوا الشرطة بالواقعة.

اعترافات المتهم

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وتحفظت أجهزة الأمن بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، على المتهم، وبسؤاله اعترف أنه كان يرغب في التحدث مع جارته بشكل طبيعي بحكم الجيرة، وأنه فوجئ أثناء مزاحه معها بأنها تصرخ بصوت عالٍ وتستغيث بالجيران قائلة «عايز يغتصبني».

فانهار واعترف بتفاصيل الواقعة، مدعيًا أنه كان يطمع في إقامة علاقة مع السيدة عندما وجدها تتجاوب معه وتمزح خلال الحديث في الأمور الخاصة، لكنه فجأة وجدها تستشيط غضبًا وتتهمه بالتحرش بها، فحاول الهروب لكن المارة حالوا دون ذلك.

التحفظ على فيديو الجريمة

أحيل المتهم إلى النيابة العامة بتهمة التعدي على أنثى والتحرش بها لفظيًا عن طريق كلمات تتضمن إيحاءات جنسية صريحة للسيدة الثلاثينية وقت صعودها سلالم العقار الذي تقيم داخله في كفر طهرمس ببولاق الدكرور.

وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحفظت أجهزة الأمن على مقطع فيديو يوثق الجريمة مدته 60 ثانية وأرسل إلى النيابة العامة التي واجهت المتهم بأدلة الاتهام.

مقالات أخرى قد تهمك:

طبيب يعتدي على ممرض مسن: «صلي لكلبي».. التاني: «كهربني أحسن» (فيديو صادم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى