لبلبة: «أحضان عادل إمام» منعتني من الزواج مرة أخرى (فيديو)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات الفنانة لبلبة وعدد من الفيديوهات لها وهي تتحدث عن علاقتها بالفنان الزعيم عادل إمام ونجاح مشاركتها معه دائما في الأفلام والمسلسلات على مر السنوات العديدة التي عملت فيها بمجال الفن والتمثيل.

لبلبة تكشف عدم زواجها بعد حسن يوسف


حيث كشفت الفنانة لبلبة، سبب عدم زواجها بعد حسن يوسف مرة أخرى، حيث قالت إنه بعد انفصالها عن زوجها حسن يوسف، كان يمكن لها أن تتزوج أكثر من مرة، ولكنها رفضت بسبب عشقها للفن، ورفض الطرف الآخر للتمثيل.

لبلبة: «أحضان عادل إمام» منعتني من الزواج مرة أخرى

وأوضحت لبلبة، خلال لقاءها في برنامج «باب الخلق» على قناة النهار مع الإعلامي محمود سعد، أن مشاهدها مع الفنان عادل إمام وقيامه بـ «تقبيلها واحتضانها» يعتبر سبب رئيسي في عدم زواجها مرة أخرى.

لبلبة
لبلبة

وأضافت لبلبة، خلال لقاءها في برنامج «باب الخلق» على قناة النهار مع الإعلامي محمود سعد، قائلة: « في مرة عريس قالي إزاي مراتي تتصور كده وعادل إمام بيحضنها؟»، مشيرة إلى أن العمل في الفن بيسرق العمر.

أما عن ندمها لعدم الانجاب، أكدت لبلبة، أنه بالرغم من عدم تكوينها أسرة وعدم إنجاب أطفال وزواجها مرة واحدة فقط في حياتها، إلا أنها لم تندم إطلاقًا.

جدير بالذكر، أن الفنانة لبلبة كانت قد قدمت عدد من الأفلام والمسلسلات مع الفنان عادل إمام وحققت نجاحا كبيرا أبرزها: «عريس من جهة أمنية، عصابة حمادة وتوت، خلي بالك من جيؤانك، حسن ومرقص، صاحب السعادة، مأمون وشركاه».

مقالات أخرى قد تهمك:

ابنة رجاء الجداوي تكشف مفاجأة بـ وصية والدتها قبل الوفاة (فيديو)

حقيقة اعتزال الزعيم عادل إمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى