ابنة رجاء الجداوي تكشف مفاجأة بـ وصية والدتها قبل الوفاة (فيديو)

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ، حيث أنها ولدت في 6 سبتمبر عام 1934 بمحافظة الاسماعيلية ورحلت عن عالمنا بعد معاناة مع فيروس كورونا ووافتها المنية في 5 يوليو 2020 بعد أن تركت ذخرا قيما من الحب في قلوب عدد كبير من الجمهور.

ابنة رجاء الجداوي: والدتي زارت كل اللي بتحبهم قبل مرضها

حيبث قالت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة، في الذكرى الأولى لرحيل رجاء الجداوي، إن والدتها زارت كل أصدقائها قبل يومين من إصابتها بفيروس كورونا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة على قناة المحور.

ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر وصايا والدتها الراحلة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وكشفت أميرة، في مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة على قناة المحور، آخر وصايا والدتها الراحلة قبل الوفاة، حيث قالت: قالت لي خلى بالك من نفسك وحبي نفسك، واستطردت قائلة:”وبدعي ربنا يديم على والدتي حب الناس”.

وأكدت أن والدتها كانت تحب كل الناس – على حد وصفها- مشيرة إلى أن العام الذي رحلت خلاله والدتها كان صعبا للغاية، عليها وعلى باقى أفراد الأسرة وكل محبيها، مستطردة: «والدتي قبل تعرضها للإصابة بفيروس كورونا بحوالي 48 ساعة زارت عددا كبيرا من صديقاتها».

ابنة رجاء الجداوي تكشف مفاجأة بـ وصية والدتها قبل الوفاة


وكشفت عن مفاجأة بـ وصية والدتها قبل الوفاة، وهي أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قامت بالتبرع بقيمة كبيرة من ثروتها لصالح الأيتام والأطفال والمرضى وغيرهم، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة على قناة المحور.

مقالات أخرى قد تهمك:

لن تصدق حجم ثروة الراحلة رجاء الجداوي بعد وفاتها.. مفاجأة كبيرة صدمت أسرتها

بعد مرور عام على وفاتها.. لن تصدق ماذا وجدوا تحت غرفة رجاء الجداوي.. «مفاجأة كبيرة هزت أسرتها»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى