والدة هنا الزاهد تفاجئ الجمهور بـ«جمالها الشديد» في أحدث ظهور (صور)

حلت والدة الفنانة هنا الزاهد، كضيفة خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الخميس، وكشفت عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية ورحلتها مع المرض حتى شفائها.

والدة هنا الزاهد تفاجئ الجمهور بـ«جمالها الشديد» في أحدث ظهور

حيث قالت والدة هنا الزاهد، إنها جاءت بسبب حبها لمقدمة البرنامج، وأوضحت ساخرة: «لو كان عشان خاطر هنا مكنتش جيت».

وأضافت خلال حوارها مع منى الشاذلي عبر فضائية cbc، مساء الخميس، أن ابنتها هنا نصحتها قبل الظهور في البرنامج بأكثر من نصيحة، قائلة بسخرية: «أخبرتني إني مبقاش زي بكيزة الدرملي».

وكشفت والدة الفنانة هنا الزاهد، أنها كانت تريد زواج بناتها، “وكنت قبل فرح هنا بدور لهم على عريس.. وقولت لـ أصدقائي ماعندكوش عرسان لبناتي”.

فيما بكت والدة هنا الزاهد خلال حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي، متذكرة لحظات فرح نجلتها هنا، قائلة: «بكيت لأني مكنتش متوقعة أنهم هيسبوني».

هنا الزاهد تصدم الجمهور وتنهار من البكاء على الهواء

وتحدثت الفنانة هنا الزاهد، خلال لقاءها ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عن مرض والدتها ورحلتها مع السرطان، ولمتمالك دموعها وأنهارت من البكاء على الهواء.

حيث قالت: «ربنا خرج المرض وصرفه الحمد لله بس بعد كده جت الفترة الأخيرة حصلها مشكلة تانية، افتكرناها خراج زي ما أحنا متوقعين قبل كده، بس طلع ورم خبيث».

مقالات أخرى قد تهمك:

«طلع ورم خبيث».. هنا الزاهد تصدم الجمهور وتنهار من البكاء على الهواء (فيديو)

حقيقة ارتداء هنادي مهنا الحجاب واعتزالها التمثيل (فيديو وصور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى