حقيقة ارتداء هنادي مهنا الحجاب واعتزالها التمثيل (فيديو وصور)

أثارت الفنانة هنادي مهنا حالة من الجدل خلال الساعات القليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداولت صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب مما جعل العديد من جمهورها ومتابعيها أنها ارتدت الحجاب.

حيث قامت الفنانة الشابة هنادي مهنا بنشر صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب وبرفقة أحد الأشخاص غير الظاهرين جيدا في الصورة، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حقيقة ارتداء هنادي مهنا الحجاب واعتزالها التمثيل

ولكن في حقيقة الأمر، حيث أن تلك الصورة تعود لكواليس تصوير مسلسلها الجديد حكاية “كدبة كبيرة” من مسلسل ورا كل باب الذي سيتم عرضه خلال ساعات قليلة مقبلة، فعند ملاحظة الصورة جيدا سيتم ملاحظة أن الشخص الموجود معها في الصورة هو الفنان أحمد زاهر الذي يشاركها بطولة المسلسل، ولا صحة لما تداول بشأن ارتدائها الحجاب واعتزال التمثيل على الإطلاق.

تعرض حكاية “كدبة كبيرة” من مسلسل ورا كل باب، اليوم السبت ، على قناة الحياة، المسلسل من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبطولة كل من أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ويناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى