بعد اشتعال الأزمة.. «المهن الموسيقية» تقرر وقف حسن شاكوش ورضا البحراوي

أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، قرارا بشأن منع مطرب المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي من الغناء، ووقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار، مع عدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف.

«المهن الموسيقية» تقرر وقف حسن شاكوش ورضا البحراوي

وأصدرت النقابة، بيانا رسميا، بشأن قرار الوقف موضحا الأسباب، ونص البيان على الأتي:” أن مدة الوقف لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات علي الجمهور من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديآ للقيم والأخلاق ولم يكن أبدآ هاديآ أوداعمآ لإهدار الأخلاق والفضيلة.

وأضاف البيان : “وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لايستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا مايحط من قدرهم”.

وفي نهاية البيان، دعت النقابة جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق ولن تتواني النقابة عن دورها في ممارسة حقها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

اشتعال خناقة حسن شاكوش ورضا البحراوي

حالة من الجدل الواسع، أثارها الثنائي مطربي المهرجانات، حسن شاكوش ورضا البحراوي، بعد شجار نشب بينهما في الساحل الشمالي ، الايام الماضية.

وقال رضا البحراوي، إن سبب المشاجرة هو سوء تنظيم الحفل من المسؤولين عنه،حيث كان من المقرر أن يصعد على خشبة المسرح في الساعة الرابعة.

وتفاجىء البحراوي بوجود حسن شاكوش على المسرح، وبدأ بالتطاول على فرقته ، وأشار بطريقة إباحية لهم، ثم حدثت مشادّة لفظية بينهم.

من جانبه رد شاكوش على تلك الاتهامات في فيديو “لايف” نشره على حسابه الرسمي على “فيس بوك”.

وقال شاكوش:«بتقول يا رضا إني سبيت والدتك وعائلتك ووالدك، ولكن ذلك لم يحدث، لإن والدتك زي أمي وجزمتها فوق راسي».

وتابع شاكوش :«أنا قولت إفيه في حفلة من فيلم حين ميسرة، لكن مجييتش سيرة رضا البحراوي، والبلد فيها قانون أكيد ومفيش حد فوق القانون، وكل واحد ياخد حقه».

وأضاف شاكوش :”لو عديت من هنا للصبح فأنا قناتي 2 مليار مشاهدة، والأغاني بتاعتي أنت لو اشتغلت طول عمرك ولحد ما تبطل وشعرك يبقى أبيض، مش هتعرف تعمل أغنية زي بنت الجيران بس وتحقق مشاهداتها، ولو طلعت البطاقة بتاعتك يا رضا هتلاقيني أكبر منك”.

مقالات أخرى قد تهمك:

حقيقة اعتزال إيمي سمير غانم التمثيل وارتداء الحجاب

«مبالغ خيالية».. لن تتخيل حجم ثروة أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري

بـ«إشارة إباحية».. اشتعال خناقة حسن شاكوش ورضا البحراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى