«مبالغ خيالية».. لن تتخيل حجم ثروة أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري

يعتبر رجل الأعمال ​أحمد أبو هشيمة​ من اكثر رجال الأعمال الذين يتم تسليط الأضواء عليهم لأنهم من الشخصيات العامة والتي يثار حولها حالة من الجدل في بعض الأحيان، ومن المعروف أنه من اكثر الرجال ثراء نظرا لعملياته التجارية المتوسعة سواء في مصر أو خارجها.

كما أنه من المتداول عنه أنه واحد من أغنياء الشرق الأوسط، وتقدر ثروته بمليارات الدولارات، وأثارت الأرقام المتداولة بشأن ثروته حالة من الذهول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي نشرت خلال ساعات قليلة ماضية.

لن تتخيل حجم ثروة أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري

فلم يتم الكشف عن ثروته بالكامل حتى الأن، ولكن هناك تقارير متداولة أن شركاته تنتج أرباحاً سنوية تصل لـ15 مليون دولار، كما أن تارته ومعاملاته في مجال الحديد تنتج ما يقارب من حوالي 2.8 مليون طن سنوياً .

أما عن سياراته فيمتلك أحمد أبو هشيمة، سيارة رولز رويس كولينان سعرها يتخطى ال 400 الف دولار، سيارة رينج روفر سبورت، والتي يتخطى سعرها الـ 3.000.000 مليون جنية مصري، وسيارة استون مارتن رابيد، وهي من السيارات النادرة والتي وصل سعرها الي أكثر من 200.000 ألف دولار امريكي.

ثروة ياسمين صبري

أما ثروة ياسمين صبري تقدر بـ 7 مليون دولار غير المجوهرات التي تقدر بـ 3 مليون دولار، كما أن أبو هشيمة قام بإهدائها خاتم ألماس يبلغ سعره ما يقارب ال 200 الف دولار أميركي.

كما تم تداول وثيقة تفيد بأنها تمتلك السيارة رولز رويس “كابروليه” باسم الفنانة ياسمين صبري بتاريخ 19 أغسطس 2020، ويبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ 3.717.137 ملايين جنيه.

مقالات أخرى قد تهمك:

بالمستندات والصور| الإفراج الجمركي لسيارة ياسمين صبري الجديدة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل … «سعرها خيالي»

«رقم خيالي».. سعر جاكيت أحمد أبو هشيمة أثناء عشائه مع ياسمين صبري (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى