أم تذبح طفلتها الرضيعة في الجيزة.. والسبب صادم

أثارت تلك الجريمة المؤسفة حالة من الحزن والأسى لى معظم أهالي منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، حيث تجرد ربة منزل من مشاعر الرحمة والانسانية والأمومة وقامت بذبح ابنتها الرضيعة البالغة من العمر عام ونصف العام.

وأعترفت الأم المتهمة، خلال تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، بأنها اعتدت على الطفلة بسكين في رقبتها فلفظت أنفاسها، إثر بكائها المستمر وشقاوتها.

قتل عمد

النيابة صرحت بدفن جثمان المجني عليه بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعي، للوقوف على أسباب الوفاة.

وطلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن، لكشف ملابسات الواقعة كاملةً، وعرض المتهمة على النيابة لمباشرة التحقيقات فيما هو منسوب إليها من ارتكاب جريمة: القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

بسبب البكاء المستمر

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد نقل طفلة تبلغ من العمر عام ونصف العام إلى المستشفى مصابة بجرح طعني وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقت بها.

بإجراء التحريات تبين أن والدتها وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها حاولت إنكار الاتهام المنسوب إليها، وأدعت أن سبب وفاتها سقوطها من أعلى سلم العقار، إلا أن التحريات كشفت أنها وراء الاعتداء عليها بسكين، وذكرت المتهمة أنها ارتكبت الجريمة بسبب بكائها المستمر، اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وأخطرت النيابة العامة.

مقالات أخرى قد تهمك:

في حضور عشيقها.. سيدة تقتل طليقها بمساعدة شقيقها في منزل أسرتها بكرداسة

«خاني مع مراتي».. ابن يذبح والده السبعيني ويمزق جسده في إمبابة (تفاصيل صادمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى