مستجدات خطيرة في واقعة اختطاف طفل على يد ملثمين بالغربية

رصدت الأجهزة الأمنية، من خلال تفريغ الكاميرات، علي رقم السيارة المستخدمة في واقعة خطف الطفل زياد، وتبين أن رقم السيارة “د و ق 1246” وبالاستفسار عن الرقم تبين أن هذه اللوحات مبلغ بفقدانها، في محضر رسمي تم تحريرة يوم 16/8/2021 من المواطن حسن محمود مصطفى مقيم بدائرة قسم ثان المنصورة بفقدان اللوحات الخاصة بسيارته والموضوعه على السيارة المستخدمة.

كما عثرت الأجهزة الأمنية علي سيارة ملاكي متفحمة علي بحر سجين بدائرة مركز قطور، يشتبه في كونها المستخدمة في الواقعة، ومازال البحث الجاري للوقوف على ملابسات القضية تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من أحمد البحيري بقيام مجموعة من الأشخاص بإختطاف نجله، من أمام أحدي المحلات التجارية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة تبين قيام شخصين مجهولي الهوية، قاموا بتغطية وجههم، بخطف طفل صغير، يدعي زياد، من محل لبيع الزيوت على الطريق الدائري المحلة المنصورة، داخل سيارة ملاكي وفروا هاربين.

تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة

وجار عمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة، وتحديد رقم السيارة المشتبه بها، وسؤال شهود العيان، لتحديد هوية مرتكبي الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة عمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة.

«قطعوا جثته ورموها».. تفاصيل مأساوية في واقعة اختطاف وذبح طفل بالدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى