مشهد ساخن يتسبب في فسخ خطوبة حورية فرغلي: «رمى الدبلة في وشها»

عادت الفنانة حورية فرغلي، للرجوع إلى الأضواء مجددًا، بعد إعلانها عودتها للتمثيل مرة أخرى، بعد العمليات الجراحية التي قامت بها في أنفها، نتيجة الكسر الذي تعرضت له السنوات الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات سابقة لفرغلي، وهي تحكي عن سبب فسخ خطوبتها، بسبب مشهد ساخن قدمته في فيلم “كلمني شكرًا”.

حكاية مشهد ساخن تسبب في فسخ خطوبة حورية فرغلي: «رمى الدبلة في وشها»

وقالت حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف، أجبرها على خلع ملابسها، لتصوير أحد مشاهد الفيلم، والذي يجسد فتاة تقوم بخلع ملابسها لإغراء الشباب على الإنترنت.

وأضافت فرغلي، خلال استضافتها في برنامج «أسعد الله مساءكم»، إن هذا المشهد تسبب في فسخ خطبتها الأولى

وأشارت فرغلي، إلى أن خطيبها حضر معها افتتاح الفيلم في السينما، وبعد الفيلم مباشرة ترك لها الدبلة، وقال لها: «يا أنا يا التمثيل»، فاختارت التمثيل.

ومؤخرًا نشرت الفنانة حورية فرغلي صورة لها عبر حسابها على «إنستجرام»، وهي تظهر بـ«نيولوك»، وذلك بعد عودتها التدريجية للساحة الفنية بعد رحلة مرضية طويلة بالخارج.

وظهرت حورية في الصورة وبجوارها مجسم لتمثال فرعوني، معلقة: «الفرعون العاشق جاهز للاحتفال»، ما دفع جمهورها للتساؤل عن المغذى الذي تقصده من هذه الجملة.

يذكر أنّ حورية فرغلي، عادت مؤخرا من أمريكا، بعد إجراء 4 عمليات جراحية في أنفها، لتعود مرة أخرى لمزاولة عملها بشكل طبيعي، بعد معاناة سنوات عديدة بسبب فقدان حاستي الشم والتذوق، ما أدى إلى دخولها في مرحلة اكتئاب، وعزلة بمنزلها، بعد تعرضها للتنمر وتشبيهها بمايكل جاكسون.

اقرأ ايضا:

نهاية مآسوية لوالد عادل إمام.. والمفاجأة فيما فعله الزعيم بعد وفاته

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى