نهاية مآسوية لوالد عادل إمام.. والمفاجأة فيما فعله الزعيم بعد وفاته

يعد الفنان عادل إمام، من أشهر وأكبر الفنانين في مصر والوطن العربي، لذا يحرص الجمهور على متابعة جميع أخباره أولًا بأول، ومعرفة كافة تفاصيل حياته الشخصية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قصة وفاة والد الزعيم، والتي كانت نهاية مآسوية له وللأسرة، التي تأثرت بفراقه.

نهاية مآسوية لوالد عادل إمام.. والمفاجأة فيما فعله الزعيم بعد وفاته

وكشف رامي إمام، عن تفاصيل الأيام الأخيرة قبل وفاة جده محمد إمام، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “أنستجرام”.

عادل إمام
عادل إمام

وكتب رامي:”الصورة دي اتبعتتلي من حضراتكم كتييييير جدا الفترة اللي فاتت .. والحقيقة رجعتني حوالي ٣٨ سنة لورا … دي مش مجرد صورة بالنسبة لي … دي من أحب الصور لي … مش لان فيها ٣ اجيال بيتصوروا …لا … لان فيها جدي الله يرحمه”.

وتابع قائلا: “محمد إمام .. الكبير … الراجل اللي ما شفتش في حياتي زي حنيته وطيبته وجدعنته وتلقائيته وبساطته وخفة دمه… والأخيرة دي بالذات الظاهر طلعت جينات في العيلة كنت بحس بالراحة معاه .. واحلي لحظة في حياتي لما كان بيرقيني ويدعيلي  .. وبيدعي لأبويا ” روح يا عادل … ربنا يكرمك كمان وكمان “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam)

وأضاف رامي:” وفي أواخر أيامه، جاله زهايمر .. ومكانش فاكرني .. ولا فاكر أي شخص في عيلتنا اتمنيت ساعتها ان الأيام ترجع بي وأتصور معاه اكتر واكتر واكتر … لحد ما مات سنة ١٩٩٧ .. لكن دايما حاسس انه عايش معايا طول الوقت … ربنا يرحمك يا جدو ويغفر لك وتكون مستريح لحد ما نجيلك”.

وبعد وفاة محمد إمام، تأثر الفنان عادل إمام كثيرًا بوفاة والدة، والنهاية المآسوية التي رحل بها، حتى قام بعمل فيلم “زهايمر” عام 2010، حيث رجح الكثيرون أن هذا الفيلم تأثرًا لما حدث لوالده.

اقرأ ايضا:

مقتنيات نور الشريف تباع على «فيس بوك».. وصدمة قوية لأسرته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى