«عفريتة إسماعيل يس» مازالت على قيد الحياة.. لن تتخيل كيف أصبحت كيتي بعد سن الـ94 (صور)

تعد الراقصة كيتي من أشهر الراقصات اللاتي ظهرت في الأفلام العربية التي تميزت بها “أبيض وأسود، حيث أنها عرفت بأسم “عفريتة إسماعيل يس” بسبب أن معظم أدوارها في التمثيل كانت تظهر أنها عفريتة الفنان الرحل إسماعيل يس مما عرفت بهذا اللقب .

حيث أنها اسمها الحقيقي كايتي فوتساكي ذات أصول يونانية، ولدت في يوم 21 إبريا لعام 1927، وعرفت بأسم “الراقصة كيتي” وقدمت العديد من الأدوار بالأفلام السينمائية مع مختلف النجوم المصريين أبرزهم الفنان الراحل إسماعيل يس.

طفولة الراقصة كيتي

كانت تتمتع بموهبة فنية مبكرة، ما دفع أسرتها لتوجيهها لدراسة الباليه والفنون الاستعراضية وهي في سن السادسة، عبر التحاقها بمدارس مختلفة في الإسكندرية، كما التحقت بمدرسة مانوس ديميتريوس لدراسة المسرح والدراما، حيث كانت المدرسة تنظم عروضًا لطلابها من الأطفال والبالغين قبل اندلاع الحرب العالمية الثانية وكانت كيتي تشارك ضمن هذه العروض في سن مبكرة.

لن تتخيل كيف أصبحت كيتي بعد سن الـ94

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة أنيقية في سن التسعينات ذات ابتسامة ساحرة، وأكد عدد من الجمهور ان تلك الصورة تعود للراقصة كيتي وأنها مازالت على قيد الحياة.

حيث أكد مصدر يوناني، أن الراقصة كيتي مازالت على قيد الحياة وتعيش حاليا في اليونان بعدما تجاوزت التسعين عاما، مؤكدا أنها بصحة جيدة ولكنها ترفض تماما الظهور بأي وسيلة إعلامية.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد مرور 21 عاما.. صورة نادرة من الزيجة الأولى لـ سمية الخشاب بفستان الزفاف (شاهد)

«بالعربي تعريفة».. صور نادرة للفنان علاء ولي الدين من فيلم لم يُعرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى