بعد مرور 21 عاما.. صورة نادرة من الزيجة الأولى لـ سمية الخشاب بفستان الزفاف (شاهد)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانة سمية الخشاب برفقة زوجها الأول بحفل زفافهما، وعلى الفور انتشرت الصورة على الصفحات الالكترونية، وذلك بالتزامن مع تصدرها محرك البحث “جوجل” ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها منشور غامض بعد إعلان طليقها الأخير الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني.

صورة نادرة من الزيجة الأولى لـ سمية الخشاب بفستان الزفاف

حيث ظهرت الفنانة سيمية الخشاب خلال الصورة المنشور، وهي ترتدي فستان زفاف أبيض برفقة زوجها الأول وهي في عمر الـ23 أي منذ ما يقارب من حوالي 21 عاما، وذلك بحسب تصريحات سابقة لها في إحدى البرامج التليفزيونية.

مقالات أخرى قد تهمك:«الثالث سري».. حكاية 6 زيجات في حياة سمية الخشاب (صور وفيديو)

حيث تزوجت الفنانة سمية الخشاب للمرة الأولى من رجل خارج الوسط الفني، ولكنها لم يستمرا سويا وقررت الانفصال بسبب خوضها عالم التمثيل والفن.

عدد زيجات الفنانة سمية الخشاب

جدير بالذكر، أن الفنانة سمية الخشاب كانت قد تزوجت 6 مرات أخرهم الفنان أحمد سعد الذي لم يعيشا سويا سوى ما يقارب من عامين ثم أعلن الانفصال بعد العديد من المشكلات الزوجية وانتشار الكثير منها على البرامج التليفزيونية.

زواج سمية الخشاب من أحمد سعد

وتزوج الفنان أحمد سعد من زوجته سمية الخشاب خلال العام 2017، وبعد عامين من الزواج بدأت ظهور الأزمات والفضائح عن حياتهما الزوجية، حيث أعلن الفنان أحمد سعد عبر صفحاته في مواقع التواصل عن طلاقه، فردت عليه الفنان سمية الخشاب بالتأكيد أنها أقامت قضية خلع ضده.

وصرحت الفنانة “سمية الخشاب” في إحدى لقاءاتها أن أحمد سعد كان دائم التعدي عليها بالضرب كثيرًا حيث أجرت عملية استئصال الطحال، وأن حياتها كانت معه في خطر.

مقالات أخرى قد تهمك:

أبرزها «طحال» سمية الخشاب.. أزمات أحمد سعد في عش الزوجية (صور وفيديو)

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد بعد زواجه بصورة مهينة.. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى